وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ضمن مشروع الشركة الطلابية شركة "productivity farm" تعلن عن انطلاقها

نشر بتاريخ: 30/03/2014 ( آخر تحديث: 30/03/2014 الساعة: 12:56 )
نابلس- معا - أعلنت رسميا إطلاق شركة "productivity farm" الطلابية المتخصصة في التنمية الزراعية خلال الافتتاح الذي عقد في مكتبة عبد الله بن عباس وحاضر فيها الدكتور علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية حول أهمية الزراعة بالنسبة للشعب الفلسطيني. وبحضور نائب رئيس جمعية التضامن الدكتور كمال الوزني وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية الأستاذ سعيد هندية والأستاذة ختام الجوهري ممثل عن محافظ نابلس والهيئة الإدارية والتدريسية في المدرسة الثانوية الإسلامية وعدد من أهالي الطلبة ونخبة من المهتمين.

وتخلل الافتتاح عدة فقرات مبتدئه بفيديو عن الشركة تلاها قراءة للقران الكريم ثم كلمة المدراء التي ابتدأت بكلمة المدير العام محفوظ قطيفان حيث رحب بالضيوف وقدم نبذة عن الشركة وأهدافها والغاية من تأسيسها.

وأعلن عن انطلاق هذه الشركة التجارية الأولى في استنبات الشعير.

فيما تحدث مدراء الأقسام كل منهم عن دائرته والإعمال التي قاموا بها، وتضمن الافتتاح فقرات ترفيهية ومتنوعة منها العزف على الكمان والقانون وتلاها نشيد عن الوطن.

ومن ثم ابتدأت فقرة الأسئلة للمدراء كل حسب قسمه وتم الإجابة عن جميع الأسئلة المطروحة.

ومن الجدير بالذكر ان شركة "productivity farm" الطلابية هي شركة مساهمة عامة محدودة تم تأسيسها عام 2013، وهي متخصصة في إنتاج الشعير الأخضر المستنبت على أيدي الطلاب من المدرسة الإسلامية الثانوية، ومن ضمن برنامج الشركة التابع لمؤسسة انجاز ويشرف على الطلبة الأستاذ رائد صلاحات.