وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشجاعية يضمن البقاء في دوري جوال وهبوط جباليا

نشر بتاريخ: 30/03/2014 ( آخر تحديث: 30/03/2014 الساعة: 20:13 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - أمن فريق اتحاد الشجاعية، مسألة البقاء في دوري "جوال" الممتاز لأندية المحافظات الجنوبية، على الرغم من تعادله الايجابي أمام الشاطئ بهدف لكل فريق ، ليرفع الفريق رصيده إلى 22 نقطة في المركز العاشر، بينما بقي الشاطئ ثامناً ب 24 نقطة.

وجاءت المباراة مفتوحة من كلا الفريقين، وخاصة من جانب لاعبي الشجاعية الذين لعبوا المباراة باطمئنان شديد بعد الفوز السابق على شباب جباليا، وصعود الفريق للمركز العاشر متفوقا على الشباب بفارق نقطتين.

ورغم ذلك إلا أن المبادرة الهجومية كانت من جانب لاعبي الشجاعية فسجلوا هدفهم الوحيد في الدقيقة الثامنة من ضربة رأس جميلة للمهاجم يسار الصباحين الذي تابع بكل ثقة عرضية زميله علاء عطية.

استشعر لاعبو الشاطئ بحرج فتحركوا للأمام عن طريق أحمد سلامة رأس الحربة وخلفه همام ابو حسنين ونهرو الجيش، وخلق الفريق اكثر من فرصة سانحة للتسجيل لكن النتيجة ظلت على حالها.

في الشوط الثاني، كاد الشجاعية يخطف المباراة بهدف آخر للاعب علاء عطية، لكن حارس الشاطئ أحمد ابو سليمان تدخل في الوقت المناسب وخلق لملاقاة عطية واغلاق المرمى في وجهه.

رد الشاطئ بتغييرين هجوميين عبر دخل ادهم المقادمة ومحمد القاضي، وبالفعل نجح الأخير القاضي من الحصول على ركلة جزاء ترجمها بنجاح لاعب الوسط محمود الريفي، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي (1/1) .

وعلى ملعب بيت لاهيا استعاد فريق اتحاد خان يونس مركز الوصيف مؤقتاً بانتظار لقاء الجمعية والرياضي غدا الأحد في ختام الدوري، بفوز على شباب جباليا الذي تاكد هبوطه بهدف وحيد.

وانتظر اتحاد خان يونس حتى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ليسجل هدف فريقه الوحيد وهدف المباراة عبر مهاجمه محمود وادي.

ورغم محاولات الفريقين في الشوط الثاني، للتسجيل، إلا ان النتيجة ظلت على حالها، فرفع الاتحاد رصيده إلى 39 نقطة، فيما هبوط شباب جباليا برفقة الأهلي للدرجة الأولى بتجمد رصيده عند 19 نقطة.