وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخب الواعدات الاردني يفوز على فلسطين ويتصدر بطولة غرب آسيا

نشر بتاريخ: 30/03/2014 ( آخر تحديث: 30/03/2014 الساعة: 20:31 )
عمان - معا : تصدر اليوم منتخب الواعدات الاردني صدارة بطولة غرب آسيا للواعدات تحت 14 عاما بعد فوزه على نظيره الفلسطيني 5/0 في المباراة التي جرت على ملعب البترا.

سجل اهداف المنتخب الاردني لينا البطوش ثلاثة اهداف " هاتريك" ، بعد ن ضغط وفرض سيطرته على احداث المباراة، لياتي الدور على ياسمين معاوية الذي سجلت من تسديدة بعيدة، ووسط تراجع تام للمنتخب الفلسطيني تمكنت لاعبة المنتخب تسنيم ابو الرب من تسجيل هدف وسط حضور جماهيري من اهالي اللاعبات.

وفي مباراة أخرى، فاز المنتخب الإماراتي على البحرين 5/1 سجل للفائز طرفة عبد الناصر ثلاثية " هاتريك" وصالح راشد ومروة المنهلي هدف لكل منهن.
وبعد مباريات اليوم الثالث تصدر المنتخب ترتيب المنتخبات برصيد ست نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الفلسطيني الذي لعب ثلاث مباريات، في حين اصبح رصيد الامارات ثلاث نقاط بالتساوي مع البحرين وقطر بالمركز الاخير دون نقاط..

وتخلد الفرق للراحة غدا، على ان تعود بعد غد الاثنين بلقاء فلسطين مع قطر الثانية والنصف عصرا، في حين يلتقي المنتخب نظيره الاماراتي عند السادسة مساء، وفي اخر مباريات البطولة يلتقي الامارات مع قطر، والمنتخب مع البحرين.

وكانت الجولة الأولى والتي اقيمت السبت شهدت فوز فلسطين على الإمارات 3/2، والبحرين على قطر 3/0 ، وفي اليوم الثاني فاز منتخب فلسطين على البحرين 3/1، والاردن على قطر 7/0.