وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب رفح بطلا للدوري الممتاز في غزة

نشر بتاريخ: 30/03/2014 ( آخر تحديث: 31/03/2014 الساعة: 18:05 )
بيت لحم - معا : تسيد فريق شباب رفح " الزعيم " بطولة الدوري الممتاز في قطاع غزة عقب فوزه مساء اليوم على فريق خدمات النصيرات 2/ صفر في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدرة .

ايهاب ابو جزر كان البادىء في التسجيل في الشوط الاول فيما سجل محمد عبد اللطيف الهدف الثاني في الشوط الثاني .

بهذه النتيجة رفع شباب رفح رصيده إلى 43 نقطة في المركز الاول ، مقابل 23 نقطة للنصيرات الذي احتل المركز التاسع في جدول المسابقة الذي احتل المركز التاسع .

كما تعادل فريق نادي الجمعية الإسلامية مع فريق غزة الرياضي بدون أهداف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب اليرموك وبهذا اصبح رصيد الجمعية اٌلإسلامية 38 نقطة في المركز الرابع بينما رفع غزة الرياضي رصيده إلى 32 نقطة في المركز الخامس .

وبهذا يكون إتحاد خان يونس وصيف دوري جوال .
|272923|
هذا وثمن إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم الجهود التي بذلت من قبل كافة أركان منظومة الكرة الفلسطينية في إنجاح مسيرة الدوري الفلسطيني لهذا الموسم ,معتبراً سبب هذا النجاح هو ثمرة جهد وعطاء بذلها الجميع للوصول الى هذه النهاية الرائعة لبطولة الدوري في المحافظات الجنوبية .

وأشاد أبوسليم بالتشجيع النظيف والدور المميز الذي لعبته الجماهير خلال مسيرة الدوري ,معتبراً أن الجماهير كانت بمثابة فاكهة الملاعب حيث كان حضورها الكبير في الملاعب بمثابة الروح التي قادت الدوري نحو أجمل وأرقى موسم شهدته الكرة الفلسطينية .

واعتبر ابوسليم أن الإتحاد نجح بشهادة الجميع من إنجاز هذا الموسم بأفضل صورة تمناها الجميع بأسرة الكرة الفلسطينية ,مشيراً أن لجان الإتحاد بكافة أشكالها كانت على قدر المسؤولية وتمكنت من إرساء قواعد النجاح لهذا الموسم عبر التخطيط الجيد والسليم .

وختم أبوسليم حديثه مباركاً لفريق وجماهير وإدارة شباب رفح تتويجهم باللقب كما بارك لفريق إتحاد خان يونس حصوله على مركز الوصيف ,واعداً أسرة الكرة الرياضية بموسم قادم أفضل.
|272924|
وعبر الكابتن جمال الحولي المدير الفني لفريق نادي شباب رفح, عنه بالغ سعادته عقب تتويج فريقه رسمياً بلقب بطولة الدوري بتخطيه فريق نادي خدمات النصيرات بهدفين نظيفين, في أخر لقاءاته ببطولة دوري جوال لأندية الدرجة الممتازة.

وقال الحولي بالرغم أن مباراة الفريق أمام خدمات النصيرات بمثابة لقاء تحصيل حاصل بعد القبض على اللقب في الجولة السابقة, إلا أنه أصر مع لاعبيه على تقديم أداء مميز اليوم والفوز بنقاط اللقاء الثلاثة لتأكيد زعامة الفريق على اللقب.

وأشار الحولي أن لقب البطولة هذا الموسم هو الأغلى في حياته بالرغم من أنه توج مع فريق كلاعب بالعديد من بطولات الكأس ولكنه بين أن الحصول على بطولة كلاعب تختلف عنه كمدرب, مضيفاً لقد بذل الجميع في شباب رفح مجهودات كبيرة من أجل الوصول إلى منصات التتويج وبحمد الله حصدنا ثمار هذا المجهود بالتتويج والمحافظة على اللقب للموسم الثاني على التوالي.

ولفت الحولي إلى أن شباب رفح عرف طريق بطولة الدوري الموسم الماضي وها هو اليوم يتوج للمرة الثانية ولن يفرط بهذا اللقب في المواسم المقبلة بسهولة, موضحاً أنه تعرض لانتقادات كبيرة من بعض الجماهير ولكن ألتمس لهم العذر لأن الجماهير تحتاج للفرحة بالتتويج والانتصارات وجماهير شباب رفح تستحق البطولات لأنها لا تكل ولا تمل من مؤازرتها للفريق.

وأوضح الحولي أن فريقه تعرض إلى العديد من المعيقات خلال مشوار الدوري من إيقافات وإصابات ولكن عامل الخبرة وعزيمة أبناء البلد تم تجاوز تلك المعيقات بروح الفريق الواحد, متمنياً مزيد من التوفيق والنجاح لفريق ناديه.

وأهدى الحولي لقب الدوري إلى والدته وزوجته وأبنائه الذين لا يبخلون بمساندته والدعاء له وللفريق بالتوفيق والنجاح, كما أهداه إلى مجلس إدارة ولاعبي وكوادر وجماهير نادي شباب رفح.