وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح تكرم المتفوقين في مدارس ديربلوط

نشر بتاريخ: 31/03/2014 ( آخر تحديث: 31/03/2014 الساعة: 11:54 )
سلفيت- معا - كرمت حركة فتح- إقليم سلفيت- منطقة الشهيد ياسر عرفات التنظيمية- ديربلوط، الطلبة المتفوقين في مدرستي الذكور والإناث الأساسيتين، وذلك بحضور أمين سر المنطقة مجدي قاسم، وعضو لجنة المنطقة نيفين عبدالجواد، ورشاد جودة ممثلاً عن الشبيبة.

جاء ذلك خلال احتفال نظمته مدرسة الذكور الأساسية، حيث رحب مدير المدرسة الأستاذ محمد عياش بالأخوة في لجنة المنطقة، وقدم شكره لحركة فتح بالقول:" كانت ولا زالت هذه الحركة سباقة في تقديم كل ما من شأنه المساهمة في تطوير مستوى التعليم وتحفيز الطلبة على بذل كافة الجهود، خاصة وأن هؤلاء الطلبة هم رجال المستقبل وعماد الدولة".

بدوره نقل أمين سر المنطقة مجدي قاسم تحيات وأمنيات الأخوة في حركة فتح للطلبة المتفوقين، مؤكداً أنها ستواصل تقديم كل ما بوسعها للمساهمة في تخريج قادة قادرين على حمل الرسالة وصولاً إلى إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. كما قدم شكر لجنة المنطقة في إقليم سلفيت وعلى رأسهم عبد الستار عواد أمين سر الإقليم على اهتمامه ودعمه المتواصل.

وفي ختام الاحتفال قام أمين سر المنطقة ومدير المدرسة بتوزيع الشهادات والهدايا العينية على الطلبة المتفوقين الذين عبروا عن سعادتهم الغامرة بهذا التكريم.

بعد ذلك توجه اعضاء لجنة المنطقة لتكريم المتفوقات في مدرسة إناث ديربلوط الأساسية، حيث كان في استقبالهم مدير المدرسة أسماء فتحي وعضوات الهيئة التدريسية ومجلس الأمهات.

مديرة المدرسة رحبت بلجنة المنطقة، وعبرت عن سعادتها بالجهد المبذول من قبل حركة فتح لتكريم أبنائنا وبناتنا المتفوقين، مؤكدةً أن مثل هذه الفعاليات سيكون لها تأثير إيجابي كبير على الطالبات وتساهم في رفع مستوى التحصيل العلمي، وهو ما يعود بالنفع على الطالبات والمجتمع بشكل عام.

وفي ختام الزيارة قام أعضاء لجنة المنطقة ومديرة المدرسة ومجلس الأمهات بتوزيع الشهادات والجوائز العينية على الطالبات المتفوقات.