وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير التربية والتعليم يكرم 3 ضباط شرطة والصحفي مرار في أريحا

نشر بتاريخ: 31/03/2014 ( آخر تحديث: 31/03/2014 الساعة: 14:30 )
أريحا- معا- كرم مدير التربية والتعليم في محافظة أريحا والاغوار محمد الحواش اليوم 3 ضباط من مديرية الشرطة في المحافظة تقديراً لجهودهم وعطاءهم.

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة"ان الضباط المكرمين هم مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة النقيب اياد دراغمة و مسؤول التوعية المرورية الملازم أول لؤي بالو ومسؤول التسليح المساعد أول فارس قطاش".

وجاء التكريم في مدرسة بنات أريحا الأساسية في يوم مفتوح نظم للتجمع الكشفي الأول والذي شاركت فيه 30 طالبة من الزهرات والمرشدات بحضور مديرة المدرسة عبير ابو لبده ومسؤول الكشافة والمرشدات في التربية زاهر حمادنه، كما كرم الحواش الصحفي رضوان مرار مراسل بانيت وصحيفة بانوراما وزاهر حمادنه.

وسلم الحواش المكرمين شهادات شكر وتقدير على جهودهم في إنجاح التجمع الكشفي ولمحاضرات التوعية المكثفة التي ينظموها في العديد من المجالات أهمها المرور والشرطة المدرسية والسلوك المثالي، وأشار مدير التربية الى دور الشرطة وتواصلها في نشر التوعية في كافة المدارس العامة والخاصة، ولما لذلك من أهميه في تعزيز السلوك الايجابي من قبل الطلاب والطالبات وانخراطهم في خدمة مجتمعهم والتزامهم بالقوانين والمشاركة الفاعلة في الكثير من المشاريع والمبادرات.

وحضر التكريم أيضاً مسؤولة المرشدات والزهرات في المدرسة فاطمة مرار وعدد من المدرسات والطالبات.