وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يوم طبي مجاني في وزارة النقل والمواصلات

نشر بتاريخ: 31/03/2014 ( آخر تحديث: 31/03/2014 الساعة: 15:40 )
رام الله- معا - نظمت وزارة النقل والمواصلات اليوم الاثنين وبالتعاون مع الإغاثة الطبية يوماً طبياً مجانياً بحضور ومشاركة وزير النقل والمواصلات د. م نبيل الضميدي وأ. عمار ياسين قائم بأعمال وكيل الوزارة وحضور فريق طبي متخصص من الإغاثة الطبية الفلسطينية.

وقام د.م نبيل الضميدي بإفتتاح فعاليات هذا اليوم الطبي وقدم كل معاني الشكر والتقدير لكافة العاملين والمشاركين في هذا اليوم الطبي ، أطباء، ممرضين وفنيين ، مثمناً بدورهم الفاعل والمشارك وبجهودهم المبذولة في تقديم خدمات الرعاية الصحية لموظفي القطاع العام . مؤكداً على أهمية هذه اللفتة الكريمة وهذا التفاعل البناء والجيد من قبل الاغاثة الطبية الفلسطينية والتي تشمل كافة شرائح المجتمع.

من جهة أخرى أشار ممثلو الإغاثة الطبية بأن الهدف الأساس من هذا اليوم الطبي هو خدمة موظفي القطاع العام وتقديم لهم كل ما يلزم من الفحوصات الطبية الوقائية والتي تشمل فحص نسبة السكر في الدم وقياس ضغط الدم إضافة الى تحويلات وإستشارات طبية عامة. مؤكدين إستعدادهم القيام بإعطاء دورات تدريبة في مجال الإسعافات الأولية لعدد 15 من موظفي الوزارة . وتقديم العديد من الفحوصات المختلفة لموظفي الوزارة بأسعار مناسبة ومخفضة.