وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خليفه يقدم استقالته لإدارة العميد الرياضي

نشر بتاريخ: 31/03/2014 ( آخر تحديث: 31/03/2014 الساعة: 20:00 )
غزة – معا - جهاد أبو قينص :عقب انتهاء مباراة العميد الأخيرة في الدوري الممتاز أمام الجمعية الإسلامية والتي انتهت بالتعادل السلبي، قدّم الكابتن رأفت خليفة استقالته وجهازه الفني لمدير الكرة عضو مجلس الإدارة عطا الله أبو عاصي خلال اجتماع ختامي ضم كذلك أعضاء الجهاز الفني المعاون واللاعبين.

وفي كلمة له قدّم خليفة اعتذاره لمجلس إدارة العميد وأعضاء الجمعية العمومية وجماهير العميد عن عدم تحقيق إنجاز له وللعميد خلال الموسم، كما شكر خليفة مجلس إدارة العميد على الدعم غير المسبوق له ولجهازه الفني خلال فترة تدريبه للعميد، هذا وشكر الكابتن رأفت اللاعبين دون استثناء وأشاد بجهودهم والتزامهم وتمنى لهم التوفيق في الموسم القادم، ولم يفت خليفه أن يشكر الجهاز الفني المعاون له على مجهوداتهم الكبيرة التي بذلوها. وختم خليفه بأنه كان يمني النفس بتحقيق انجاز لإسعاد جماهير العميد وإدارته لكن قدر الله وما شاء فعل.

من جهته شكر مدير الكرة الكابتن عطا الله أبو عاصي الجهاز الفني بقيادة خليفه على الجهد المبذول خلال الموسم، وأشاد باللاعبين متمنياً موسماً أفضل للعميد وأبناءه، كما قدم شكره لمجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية على وقوفهم لآخر لحظة خلف الفريق.