وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يارا سامر جرار ناصر الدين رئيسا لمجلس بلدي الطلائع 2014

نشر بتاريخ: 31/03/2014 ( آخر تحديث: 31/03/2014 الساعة: 20:35 )
الخليل- معا - انتخب أعضاء مجلس بلدي الطلائع في الخليل، اليوم، الطليعية يارا سامر جرار ناصر الدين رئيساً له، وذلك خلال جلسة حضرها أعضاء المجلس وطاقم المشروع ومسؤولون في الجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل.

وأوضح المدير التنفيذي لمركز فنون الطفل سميح أبو زاكية: أن الطليعية يارا ناصر الدين (14 عاماً) انتخبت من بين 5 مرشحين من أعضاء المجلس البالغ عددهم 17 عضواً.

كما أكد على اهمية الاهتمام بالطلائع من اجل مستقبل افضل للشعب الفلسطيني وطلب من الطلائع والطليعيات العمل بشكل جدي في مواصلة مشوارهم الابداعي وبنفس الوقت الاهتمام بالمدرسة وبدراستهم, وشكر الشركاء والداعمين للمشروع وطاقم المشروع.

الطليعية يارا سامر جرار التي فازت برئاسة المجلس البلدي عبرت عن سعادتها لمشاركتها في المشروع وقالت بانها تسعى مع زملائها لخدمة وطنها وان المجلس الجديد سيواصل العمل في المبادرات الخلاقة من اجل خدمة المجتمع الفلسطيني واعلنت بان المجلس الجديد سيباشر مهام عمله وبشكل فوري من اجل القيام بعدد من المبادرا ت الصغيرة والتي ستخدم المجتمع الفلسطيني في الخليل.

من جانبه عبر احمد مرار نائب رئيس المجلس المنتخب عن سعادته بثقة المجلس الذي انتخبه بكل نزاهية ومصداقية ليكون نائبا لرئيس مجلس بلدي الطلائع، وأكد ان المجلس باختلاف مناصب اعضائه سيتعاون ليكفل ان تكون عضوية فاعلة ومؤثرة في الخليل، هذا وقد انتخب الاعضاء أمينا للسروامينا للصندوق ورؤساء اللجان المنبثقة عن المجلس بجو سادته الديموقراطية والنزاهة والشفافية.

هذ واكد نزار بالي عضو الهيئة الادارية للجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل بأن المجلس المنتخب لا بد ان يعمل بتعاون مثمر ليشكل مجلسا مميزا بقياداته وأعضائه، وأكد دعمه للطلائع من اجل بناء شخصياتهم وقدراتهم وصقل مهاراتم الشخصية ليكونوا قادة ناجحين في المجتمع.

يشار إلى أن مجلس بلدي الطلائع بالخليل، يندرج ضمن "برنامج الحكم المحلي و البنية التحتية" الذي ينفذه "فنون الطفل" بالتعاون مع مركز إسعاد الطفولة التابع لبلدية المدينة وهو مشروع تشرف عليه مؤسسة مجتمعات عالمية (CHF) سابقا وتموله الوكالة الأميركية للتنمية الدولية USIAD.