وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الطائرة يعين راني عصفور مديرا فنيا للطائرة المصغرة

نشر بتاريخ: 31/03/2014 ( آخر تحديث: 31/03/2014 الساعة: 20:46 )
رام الله – معا - اعلام اللجنة الاولمبية :عين الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة راني عصفور لاعب المنتخب الفلسطيني سابقا مديرا فنيا لمنتخب الطائرة المصغرة، حيث يعتبر عصفور من المدربين اصحاب الكفاءة العالية اضافة الى انه حاصل على شهادة تخصص في مجال الطائرة وهو معتمد رسميا في سجل الاتحاد الدولي، وجاء تعيين عصفور بناء على الخطة الاستراتيجية للاتحاد والتي تتمثل في تطوير الطائرة الفلسطينية.

ويذكر ان كرة الطائرة المصغرة تم تطبيقها في فلسطين من خلال المدرب راني عصفور في كانون الاول من عام 2012، اضافة الى ذلك فقد قام عصفور بوضع قانون خاص بكرة الطائرة المصغرة في فلسطين يتناسب مع المجتمع الفلسطيني ومستوى كرة الطائرة.

وقد اسهم الاتحاد الدولي لكرة الطائرة في تطور الطائرة الفلسطينية بشكل كبير، من خلال تزويد الاتحاد الفلسطيني بالادوات التي تساهم بالرقي في مستوى الطائرة المصغرة ، حيث تأتي الطائرة المصغرة الفلسطينية في المركز الاول عربيا والثالث عالميا.

ومن خلال التقارير الخاصة بانشطة الاتحاد والتي يتواصل بها الاتحاد الفلسطيني للطائرة المصغرة مع الاتحاد الدولي تم تغطية هذه النشاطات اعلاميا على موقع الاتحاد الدولي، وهذا يعتبر انجاز وفخر للطائرة الفلسطينية بشكل عام.

ومن الجدير ذكره ان الاتحاد الدولي ينظم تكريما خاصا بأفضل صورة من مهرجانات كرة الطائرة للاطفال.