وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد كرة القدم انجاز في زمن الصعوبات

نشر بتاريخ: 31/03/2014 ( آخر تحديث: 31/03/2014 الساعة: 21:52 )
بقلم الإعلامي : جهاد أبو قينص

اتحاد كرة القدم .......... انجاز في زمن الصعوبات والشدائد إن النجاح والانجاز الذي حققه الإخوة في اتحاد كرة القدم في محافظات قطاع غزة من خلال دوري جوال لكرة القدم الذي وصل إلي أبهي صورة يدلل على أن هذا الاتحاد قد أنجز الشيء الكثير في ظل التحديات الداخلية والخارجية التي واجهته،، وفي ظل كافة الصعوبات إلا انه استطاع التغلب عليها بفضل الحكمة والصبر والجهد الذي تحلى به الإخوة في اتحاد كرة القدم ولاجانة العاملة .

وهذا ليس غريبا على هذا الاتحاد لأنه يتشكل من إخوة وطنيون حريصون على الوحدة الوطنية وتجسيدها على ارض الواقع من خلال الوحدة الرياضية التي تجلت على ارض قطاعنا الحبيب، فكان عملها بكل كد وجهد لا يبتغون فيه إلا وجه الله الكريم وخدمة الحركة الرياضية في قطاع غزة. هذا الانجاز بل العرس الرياضي ما كان لينجح لولا الجهود المخلصة من القائمين على الاتحاد، والأطقم المساندة وكل من ساهم في نجاح الدوري، ولا ننسى الأندية والفرق الرياضية التي تحلت بالروح الرياضية العالية، وروح التسامح والمحبة، وهذا يدلل أن شعبنا الفلسطيني شعب حي يتوق إلى الوحدة الوطنية وترسيخها على ارض الواقع.

كذلك لا ننسى الإخوة الإعلاميين والصحافيين الرياضيين، الذي برعوا في نقل الصورة الحية والمباشرة، سواء على وسائل إعلام المرئية أو المسموعة أو المكتوبة وكان لهم السبق في نقل الأحداث الرياضية كما هي على ارض الواقع، ومن خلال التعاون المستمر حتى خرج هذا الدوري بصورة مشرفة، عكس الروح الوطنية التي تحلى بها الإخوة الإعلاميين الذين حرصوا على وحدة الحركة الرياضية، وبالتالي خروج الدوري بالصورة الرائعة التي انتهى بها هذا العرس الرياضي الكبير.

لذلك فأنني أجدد التهنئة إلى اتحاد كرة القدم الذي أنجز وحقق نجاحا باهرا في زمن اشتداد الصعوبات، بل وعملوا جاهدين على تذليل هذه الصعوبات حتى خرج الدوري بهذه الصورة المشرفة، فهو انجاز رياضي فلسطيني بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وندعو الله أن يكون الدوري القادم على ارض القدس الشريف، بعد أن تفتح الحدود والسدود، ونستطيع أن نصل الضفة الغربية وإقامة بطولة فلسطين على أرضنا الفلسطينية، بعد أن تقام دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف بإذن الله وأخير ولس بآخر أتقدم بالتهنئة الحارة إلي الزعيم الرفحي ولمدينة رفح شيبا وشبانا علي حصول وتتويج شباب رفح بلقب أغلي دوري للمرة الثانية علي التوالي .