وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي في نابلس يواصل تنظيم اللقاءات لطلبة المدارس

نشر بتاريخ: 01/04/2014 ( آخر تحديث: 01/04/2014 الساعة: 11:17 )
نابلس -معا - واصلت هيئة التوجيه السياسي والوطني في نابلس تنظيم المحاضرات واللقاءات لطلبة مدارس المحافظة وذلك بمناسبة مرور ذكرى يوم الارض ، والتقى عدد من كوادر التوجيه السياسي بطلبة مدارس كفر قليل وبيت فوريك ومدرسة الصلاحية ومدرسة صارم الدين النجمي، وتحدثوا عن يوم الارض الخالد الذي مثل نموذجا تاريخياً في النضال والتحدي ومقاومة الاحتلال والغطرسة والتمييز العنصري واستهداف الارض والانسان الفلسطيني الحر، واشاروا ان الشعب الفلسطيني توحد بالدم اينما وجد وبعث برسالة لكل العالم انه لن يستكين ولن يتنازل عن حقوقه المشروعة ولن يقبل بالاحتلال وادواته .

وقالوا ان معركة الارض مستمرة وهي لم تنتهي فما زال الاحتلال جاثم على الارض الفلسطينية وما زالت قطعان المستوطنين تستولي على الارض وتهاجم البشر والشجر والحجر ، واضافوا ان الفلسطيني صامد على ارضه وتراثه وسيحافظ على حقوقه ومكتسباته .

وفي جانب آخر التقى عدد من ضباط الدفاع المدني بطلبة مدرسة رياض برهان كمال ، وتحدثوا عن طرق الاخلاء من المدارس والبيوت في حالة وقوع زلازل وكوارث طبيعية .

كما حاضر عدد من ضباط الامن الوطني لطالبات مدرسة الصلاحية للبنات، وتحدثوا عن اهمية تعزيز ثقافة الشراكة في تطبيق القانون وتوفير الامن والامان ، وذلك من خلال تضافر الجهود بين المجتمع والمؤسسة الامنية.