وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ الخليل يستقبل وفدا من نقابة تجار المواد الغذائية

نشر بتاريخ: 01/04/2014 ( آخر تحديث: 01/04/2014 الساعة: 15:26 )
الخليل- معا - استقبل محافظ الخليل كامل حميد في مكتبه ظهر اليوم الثلاثاء وفد من نقابة تجار المواد الغذائية برئاسة عبد المحيي قفيشة وذلك بهدف اطلاع المحافظ على هموم واحتياجات التجار والتعريف بالأعمال والنشاطات التي تقوم بها النقابة.

ونقل قفيشة شكره للمحافظ حميد على حرصه الدائم لدعم كل ما يصب في خدمة الاقتصاد الوطني والمواطن الفلسطيني ومن ثم تحدث عن ابرز النشاطات والمشاريع التي تنفذها النقابة ومن بينها مشروع احياء الحركة التجارية في المحافظة وخصوصا في البلدة القديمة عبر خطة متكاملة.

واستمع حميد للمشاكل والعقبات التي تواجه النقابة على كافة المستويات وتم بحث سبل الوصول الى حلول تسهل عمل وأداء النقابة في خدمة الاقتصاد الوطني الفلسطيني حيث أكد المحافظ استعداده الدائم للتعاون والشراكة في هذا المجال خصوصا في ظل ما يعانيه الشعب الفلسطيني جراء ممارسات الاحتلال الاسرائيلي.

من جانبه شدد المحافظ على حرص القيادة الفلسطيني وعلى رأسها الرئيس محمود عباس "ابو مازن" على دعم كافة القطاعات وخصوصا القطاع الاقتصادي الذي يعتبر صمام الامان في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي.

وأكد حرص السلطة الوطنية على اتباع المعايير اللازمة والمواصفات لحفظ سلامة وامن المواطن بحيث تتبع كافة الاجراءات في هذا الجانب حيث تخوض اجهزة السلطة معركة شرسة ضد العابثين بصحة المواطنين وثمن اهمية المبادرات المحلية لدعم الاقتصاد في المحافظة وخصوصا في البلدة القديمة وتنشيط الحركة السياحية فيها.