وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تنظيم يوم عمل طبي في مدرسة الحاجة نظيرة للبنين

نشر بتاريخ: 01/04/2014 ( آخر تحديث: 01/04/2014 الساعة: 15:28 )
الخليل- معا - قام وفد من طلبة السنة الخامسة في كلية طب الأسنان في جامعة القدس وبالتعاون مع مديرية صحة الخليل بعمل يوم طبي لطلاب الصف السابع في مدرسة الحاجة نظيرة ابو ارميلة للبنين والتابعة لجمعية الشبان المسلمين، وشمل اليوم الطبي محاضرات توعية للطلاب في صحة الأسنان ومسح سنّي لجميع طلاب الصف السابع والبالغ عددهم مائة وسبعين طالبا.

وقد اشرف على الزيارة الدكتورة الهام الخطيب والدكتور عمار الشبر من جامعة القدس والدكتور إحسان البكري والدكتور رغيد الزعتري من مديرية صحة الخليل، وكان في استقبال الوفد الطبي رئيس الجمعية شادي سدر وأمين سر الجمعية الدكتور محمد خليل عمرو والأستاذ يوسف أبو اسعيفان مسؤول الصحة المدرسية والدكتور خالد الطرايرة نقيب أطباء أسنان الخليل والمهندس فرج سيد احمد عن العلاقات العامة للجمعية.

وأطلع مدير المدرسة الأستاذ احمد عاشور الوفد الضيف على أنشطة ومرافق المدرسة وخططها التعليمية والتربوية وتقدم باسم الطلاب بالشكر والتقدير على هذا اليوم الطبي الحافل.

كما أشاد الدكتور محمد خليل عمرو بجهود طلبة كلية الأسنان ومستواهم الطبي المميز ،وأعرب عن شكره لهم ولأساتذتهم الذين اشرفوا على الزيارة.

وقال عمرو ان هذا النشاط الطبي والذي جاء بالتعاون مع مديرية صحة الخليل ومديرية التربية والتعليم وجامعة القدس يمثل شراكة وتعاون ايجابي ومميز ما بين هذه المؤسسات ،ورأى عمرو ان نتائج اليوم الطبي كانت رائعة لطلاب الكلية وطلاب المدرسة على السواء مؤكدا ان ادارة الجمعية تسعى دائما لتوفير البيئة المدرسية الشاملة والنموذجية في مدارسها المختلفة.