وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية جنوب نابلس تختتم بطولة كرة اليد للمرحلة الأساسية العليا

نشر بتاريخ: 01/04/2014 ( آخر تحديث: 01/04/2014 الساعة: 18:54 )
نابلس - معا : أضافت مدرسة ذكور حوارة الثانوية إنجازاً رياضياً آخر إلى إنجازاتها الرياضية المتميّزة بلعبتي كرة السلة وكرة اليد ، حيث حصل فريق المدرسة على كاس بطولة كرة اليد للمرحلة الأساسية العليا ضمن البطولة التي أقامتها مديرية التربية والتعليم _ جنوب نابلس تماشياً مع الخطة العامة للنشاطات الطلابية الصادرة عن وزارة التربية والتعليم العالي.

وقد تم تقسيم الفرق المشاركة إلى ثلاث مجموعات ، حيث لعبت المجموعة الأولى على ملعب مدرسة ذكور عمر بن الخطاب الأساسية ، ولعبت المجموعة الثانية على ملعب ذكور بيتا الثانوية ، في حين لعبت المجموعة الثالثة على ملعب مدرسة ذكور حوارة الثانوية .

وقد تأهلت للنهائيات التي أقيمت على ملاعب المدرسة الفائزة فرق مدارس جوريش الثانوية المختلطة ، ذكور بيتا الثانوية ، ذكور عمر بن الخطاب الأساسية إضافة للمدرسة المستضيفة.

وفي ختام اللقاءات حصلت مدرسة ذكور حوارة الثانوية على كأس البطولة ، وجاءت مدرسة جوريش الثانوية المختلطة في المركز الثاني ، وحلت مدرسة ذكور بيتا الثانوية في المركز الثالث ومدرسة ذكور عمر بن الخطاب الأساسية في المركز الرابع.

حكم اللقاءات الختامية المعلمون جمال جبالي ، صفوان حج علي، حمزة الأزعر وعلاء ندى ، وفي ختام البطولة تم توزيع الكؤوس والجوائز على الفائزين والمقدمة من إدارة مدرسة ذكور حوارة الثانوية بحضور مدير المدرسة الأستاذ بسام أبو جاموس ومشرف التربية الرياضية الأستاذ سمير الأنس.