وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوزير المدهون يشارك في غرس الأشجار بمخيم المغازي

نشر بتاريخ: 01/04/2014 ( آخر تحديث: 01/04/2014 الساعة: 18:33 )
غزة - معا - الدائرة الإعلامية للوزارة:شارك الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة في اليوم التطوعي الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة والثقافة بالتعاون مع بلدية المغازي، حيث تم خلاله غرس مجموعة من الأشجار في شوارع المخيم، وذلك ضمن الفعاليات التي تقيمها الوزارة لإحياء يوم الأرض.

وشارك في اليوم التطوعي كل من أ.محمد النجار رئيس بلدية المغازي، د.محمود بارود، أ.سعيد أبو سلطان، أ.جابر عياش، وعدد من أعضاء المجلس البلدي وأعضاء لجان الأحياء وشخصيات من مخيم المغازي بالإضافة إلى فرق الكشافة.

وخلال كلمته أشاد الوزير المدهون بالإنجازات التي حققتها بلدية المغازي والخدمات الراقية التي تقدمها للمواطنين، مرحباً بالتعاون مع كافة البلديات في قطاع غزة، وقال: "إن عمل الوزارة يتقاطع مع عمل البلديات في كثير من المجالات خاصة المتعلقة بالمنشأت الرياضية والمراكز الثقافية، وهو ما يحقق هدفنا المتمثل بالإهتمام بالإنسان بشقيه العقلي والبدني".

وأضاف المدهون: "إننا نحيي اليوم ذكرى يوم الأرض وهي ذكرى ينبغي أن تزيد إرتباطنا وتمسكنا بالأرض والوطن والثوابت"، مؤكداً أن إحياء هذه الذكرى ليس بكاءاً على الأطلال وإنما هو لتجديد العهد والقسم للشهداء الذين روا بدمائهم الطاهرة أرض الوطن على البقاء على دربهم حتى تحرير فلسطين من النهر الى البحر.

وأوضح المدهون أن زراعة الأشجار يرمز إلى معاني الصمود والتحدي في وجه طغيان الإحتلال وجبروته، ويؤكد على تشبث الشعب الفلسطيني بأرضه وحقوقه ومقدساته.

بدوره رحب أ.محمد النجار رئيس البلدية بالوزير المدهون والحضور والمشاركين، مثمناً دور الوزارة في إحياء المناسبات الوطنية والأيام الخالدة في التاريخ الفلسطيني، مؤكداً أن الشعب الفلسطيني في يوم الأرض ضرب أروع أيات الصمود والتحدي لجبروت الإحتلال وسياساته التهويدية والعنصرية.