وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عودة نجمة منتخبنا الوطني النسوي آية الخطيب الى ارض الوطن

نشر بتاريخ: 01/04/2014 ( آخر تحديث: 02/04/2014 الساعة: 18:03 )
أريحا- معا – أحمد البرهم وفتحي براهمة - وصلت مساء اليوم ارض الوطن نجمة منتخبنا النسوي لكرة القدم اللاعبة آية الخطيب ، بعد تجربة احترافية في لبنان دامت اربعة شهور لعبت خلالها مع فريق "ستار اكاديمي فور سبورت" في اول دوري كروي نسوي داخل الصالات.

وكان في استقبالها على معبر الكرامة اسرة اللاعبة ورئيس نادي هلال اريحا جمال عايش وعدد من صديقات اللاعبة، وعبرت الخطيب عن سعادتها بالعودة لارض الوطن وخوضها تجريتها الاحترافية الاولى متمنية عدم التوقف عند هذه المحطة.
|273197|
وكانت الخطيب قد تلقت عرض الاحتراف للعب في لبنان من خلال تواصلها مع احدى صديقاتها وهي لاعبة في المنتخب الوطني النسوي اللبناني وقبلت العرض للانتقال من فريق ديار بيت لحم الى فريق ستر اكاديمي اللبناني. وتألقت الخطيب في الدوري المذكور وتربعت على قائمة الهدافين لتنال لقب هداف الدوري برصيد (28) هدف. واحتل الفريق المركز الثاني (الوصيف) وتلقت الخطيب قبل مغادرتها العاصمة اللبنانية عرضاً مغرياً للعب في صفوف الفريق النسوي لنادي الصداقة احد اشهر الاندية اللبنانية.

والجدير بالذكر ان الخطيب من ابرز لاعبات منتخبنا الوطني النسوي وشاركت في معظم البطولات الرسمية للمنتخب، وكانت انظلاقتها الاولى من نادي بلدنا الريحاوي.
|273196|