وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شبكة المتابعة لذوي الاعاقة في بيت لحم تنظم فعاليات في مدرسة رأس الواد

نشر بتاريخ: 02/04/2014 ( آخر تحديث: 02/04/2014 الساعة: 13:43 )
بيت لحم- معا - نظمت شبكة متابعة الاشخاص ذوي الاعاقة في مدينة بيت لحم استكمال فعاليات للايام المفتوحة في المدارس ،خصصت لمدرسة راس الواد الاساسية في زعترة شرق بيت لحم، وذلك بمشاركة اعضاء الشبكة عضو المناصرة احمد مطير وابراهيم برناط مدير مؤسسة ستارت.

كما تخلل اليوم عدة فقرات تمثلت في رسم جداريات على أسوار المدرسة، تمثلت حول حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة لطلاب المدرسة، وتأتي هذه الأنشطة ضمن فعاليات الشبكة للعام2014.

فيما يشار الى ان شبكة متابعة الاشخاص ذوي الاعاقة اقامت على مدار العامين 2013-2014 العديد من النشاطات الترفيهية والتوعوية في العديد من المؤسسات والمدارس ضمت فعاليات ومعارض للرسوم والاعمال اليدوية ومنتجات للاشخاص ذوي الاعاقة.

وتقوم الشبكة بالتعاون مع البلديات والمجالس القروية وومحافظة بيت لحم لعمل ودراسة اليات تسهيل حركة المعاقون في المجتمع والمرافق العامة ، وعمل الندوات والمطالبة بتطبيق القوانين التي تدمج المعاقين في المجتمع.

من جهتها شكرت مديرة مدرسة راس الواد رائدة ديرية المشاركين من أعضاء شبكة متابعة الاشخاص ذوي الاعاقة على تنظيم الفعاليات لما لها من أهمية في ايصال الرسائل حول تسهيل دمج ذوي الاعاقة في المجتمع.