وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أوقاف طولكرم تنظم ندوة بعنوان دور المجتمع في تعديل سلوك الطلبة

نشر بتاريخ: 02/04/2014 ( آخر تحديث: 02/04/2014 الساعة: 12:56 )
طولكرم-معا- نظمت مديرية أوقاف محافظة طولكرم ندوة دينية ثقافية بعنوان "دور المجتمع في تعديل سلوك الطلبة" في قاعة مكتبة دار الحديث الشريف العامة بحضور محافظ محافظة طولكرم اللواء عبد الله كميل، وعدد من مدراء الدوائر والمؤسسات الأمنية والحكومية ومجموعة من الأخصائيين والاجتماعيين والمشرفين التربويين والجمعيات الخيرية العاملة في المحافظة وعدد من الخطباء .

وبدأت الندوة بكلمة ترحيبية من مدير أوقاف طولكرم خلدون أبو خالد الذي نقل تحيات محمود الهباش وزير الأوقاف والشؤون الدينية إلى الحضور وأكّد على أهمية هذه الندوة بما تحمله من أبعاد في سلوكيات الطلاب الإيجابية عبر تعزيزها والتركيز على السلوكيات السلبية والعمل على إيجاد الحلول الفعلية لها عبر جميع شرائح المجتمع المسؤولة عن المنظومة التربوية.

وتقدم المحافظ بشكره لمديرية الأوقاف على نشاطاتها المتميزة والمهمة التي تهتم بالقضايا الاجتماعية المهمة، مشدداً على أن مسؤولية تعديل سلوك الطلبة تقع على عاتق جميع شرائح المجتمع، وهذه الندوة هي البداية لسلسلة ندوات عملية تختصّ بقضايا الطلبة.

واكد المشاركون على أهمية الندوة التي خرجت بالعديد من التوصيات المهمة لتكون البداية في تعديل السلوك بما ينعكس إيجابا على المجتمع الفلسطيني.