وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القواسمي: المرحلة السياسية الراهنة دقيقة ومصيرية وتتطلب الوحدة والتلاح

نشر بتاريخ: 02/04/2014 ( آخر تحديث: 02/04/2014 الساعة: 16:46 )
الخليل- معا - أكد المتحدث باسم حركة فتح أسامة القواسمي أن المرحلة السياسية الراهنة، هي مرحلة دقيقة وحرجة ومصيرية، تتطلب الحذر واليقظة والوحدة والتلاحم الوطني والالتفاف حول موقف الرئيس الصلب المتمسك بالحقوق الوطنية.

وقال القواسمي في تصريح له صدر عن مفوضية الإعلام والثقافة اليوم الأربعاء، إن نيل الحرية والحقوق الوطنية لن يتم الا من خلال التضحيات، والصمود بعزم واصرار على ارض الاباء والاجداد، مشيراً الى ان المخططات الاسرائيلية لم تتبدل ولم تتغير فهي لا زالت تستهدف وجود شعبنا على وطنه وتستهدف تصفية حقوقه الوطنية التاريخية المعترف بها دولياً.

وحمل القواسمي الحكومة الاسرائيلية بزعامة نتنياهو مسؤولية هذا المأزق الخطير الذي وصلت اليه العملية السلمية، مشدداً على أن اسرائيل لم تحترم وفي كل التجارب السابقة والحالية، التزاماتها وان ممارساتها العدوانية على الارض تتعارض تماماً مع مبدأ السلام ومبدأ حل الدولتين.

ودعا القواسمي ابناء شعبنا الى اعداد انفسهم صفاً واحداً لمواجهة التحديات المقبلة، فلا حرية ولا استقلال، من دون وحدة شعبنا وقواه السياسية في إطار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.