وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

آسرة تجمع قدسنا تلتقي د. ابو عصب

نشر بتاريخ: 02/04/2014 ( آخر تحديث: 02/04/2014 الساعة: 18:24 )
القدس- معا : قام وفد من تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية يضم رئيس التجمع عمر غرابلي ونائبه جمال عدية وأعضاء مجلس الادارة يوسف فتيحة وسعيد مسك، بزيارة رئيس نادي هلال القدس الدكتور باسم ابو عصب لبحث سبل التعاون فيما بين التجمع ونادي هلال القدس خاصة بالالعاب الفردية وآلية تنشيط هذه الرياضات وأعادتها لسابق عهدها من جديد كون هلال العاصمة كان من أبرز الاندية الفلسطينية التي أحتضنت هذه الرياضات في العصر الذهبي وأبدعت فيها وحققت مراكز متقدمة محليا وعربيا ودوليا.

من ناحيته وضع د. ابو عصب كافة أمكاناته الشخصية وأمكانات الهلال لأنجاح هذه الفكرة وتقديم كل ما يلزم للنهوض بالرياضة المقدسية ودعم ورعاية نشاطات وفعاليات تجمع قدسنا الرياضية والثقافية والاجتماعية في القدس.

وقد حضر اللقاء القيادي صلاح الزحيكة، والرياضي شاهر السيد احمد، ورئيس أكاديمية الحياة اسامة ابو عصب.

وعلى صعيد أخر أبرق مجلس أدارة تجمع قدسنا مهنئا نادي وادي النيص الذي فاز بطولة دوري المحترفين في المحافظات الشمالية، وأيضا وجه التهنئة لآسرة نادي شباب رفح الذي توج ببطولة دوري كرة القدم للمرة الثانية على التوالي في قطاع غزة المحاصر.
وأشاد بيان التجمع بأدارت الاندية ولاعبيها وطواقم المدربين وفاكهة الملاعب الجمهور الوفي لجميع الفرق المشاركة بدوري المحترفين.