وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام بطولة ألعاب القوى للذكور في مديرية جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 02/04/2014 ( آخر تحديث: 02/04/2014 الساعة: 19:22 )
نابلس - معا : اختتمت مديرية التربية والتعليم _ جنوب نابلس بطولة ألعاب القوى السنوية التي تقيمها المديرية تطبيقاً للخطة العامة للنشاطات الطلابية الصادرة عن وزارة التربية والتعليم العالي بإشراف قسم النشاطات في المديرية.

وقد أقيمت فعاليات البطولة على ملعب مدرسة ذكور قبلان الثانوية وعلى مدار يومين متتاليين ولكافة المراحل وشهدت منافسة شديدة بين فرق المدارس المشاركة.

وفي ختام المسابقات جاءت النتائج على النحو التالي : في مسابقات المرحلة الأساسية الدنيا فازت بالمركز الأول مكرر مدرسة ذكور عوريف الأساسية ومدرسة ذكور عمر بن الخطاب الأساسية ، وحلت في المركز الثالث مدرسة ذكور جماعين الأساسية .

وفي مسابقات المرحلة الأساسية العليا فازت بالمركز الأول مدرسة ذكور بيتا الثانوية ، وجاءت مدرسة ذكور جماعين الثانوية في المركز الثاني ، وحلت مدرسة ذكور تلفيت الثانوية في المركز الثالث.
|273313|
أما في مسابقات المرحلة الثانوية فقد فازت بالمركز الأول مدرسة ذكور جماعين الثانوية تلتها في المركز الثاني مدرسة بورين الثانوية المختلطة وحلت مدرسة الساوية اللبن الثانوية المختلطة في المركز الثالث.

وفي ختام اللقاءات تم توزيع الجوائز والكؤوس على الفرق الفائزة المقدمة من مديرية التربية والتعليم _ جنوب نابلس بحضور مشرف التربية الرياضية الأستاذ سمير الأنس ومشرف النشاط الرياضي نصر الدين الصفدي ومدير مدرسة ذكور قبلان الثانوية الأستاذ أسعد شحادة ومعلمو التربية الرياضية