وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية الخليل يلتقي جمعية المربي الفاضل في الخليل

نشر بتاريخ: 02/04/2014 ( آخر تحديث: 02/04/2014 الساعة: 23:13 )
الخليل - معا - التقى اليوم، الدكتور داود الزعتري رئيس بلدية الحليل وفداً من جمعية المربي الفاضل للمتقاعدين في الخليل، بهدف بحث امكانية مساندة ومساعدة الجمعية في انشطتها واعمالها وامكانية توفير قطعة ارض لاقامة مركز خاص بالجمعية.

وبعد ان رحب الدكتور الزعتري بالضيوف، قدم الوفد شكره الى رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري وأعضاء المجلس البلدي، على جهودهم في اعمار البلد، واعادة ترتيب وسط المدينة، وتحويل الشوارع الى اتجاهين، الذي اسهم في تخفيف الازمة المرورية وتنظيم الحركة المرورية لدى المواطنين واصحاب المركبات، مما عكس ذلك برضا واضح من قبل اصحاب المحلات التجارية والمواطنين.

واستعرض الوفد الضيف، اهم الانشطة التي تنفذها الجمعية، والتي تخلق انشطة ذو اهمية تعمل على تفعيل المتاقعدين واستمراريتهم في عطائهم في المجتمع، متأملين من بلدية الخليل، توفير قطعة أرض لبناء مقر خاص بالجمعية، بهدف احتواء المتقاعدين في محافظة الخليل والعمل على المساهمة في خلق انشطة هادفة تعزز في امكانيات المجتمع والاستفادة من خبرات المتقاعدين.

من جانبه ثمن الدكتور الزعتري، دور الجمعية، في انشطتها وفعالياتها المهمة والمؤثرة في المجتمع، مشيداً بأعضاء الجمعية على اهتمامهم في العمل العام وما يقدمونه للمواطنين، وابدى الدكتور الزعتري استعداد بلدية الخليل لمساندة الجمعية ضمن الامكانيات المتاحة.