وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ورشة عمل بعنوان "مخاطر المخدرات على المجتمع الفلسطيني"

نشر بتاريخ: 03/04/2014 ( آخر تحديث: 03/04/2014 الساعة: 11:25 )
الخليل- معا - نظمت مدرسة تفوح الثانوية للبنين بمقر البلدية بالتعاون مع بلدية تفوح وشرطة مكافحة المخدرات ورشة عمل حول مخاطر المخدرات بأنواعها وأشكالها ومدى خطورتها الجسمية والامنية والوطنية والعوامل التي ادت للادمان ومدى التخلص منها بشتى الوسائل.

افتتح رئيس البلدية محمود ارزيقات الورشة بالترحيب بالهيئة التدريسيه وطلاب مدرسة تفوح للبنين ممثلين بمديرهم الاستاذ عزام احدوش والمرشد التربوي الاستاذ حسن عرعر واثنى الترحيب بالمحاض رمن مديرية مكافحة المخدرات سفيان اشريتح.

واوضح رئيس البلدية مدى العلاقة بين المؤسسات والاجهزة الامنية الشريكة وعلاقتها الممتدة للعمل على الحد من انتشار آفة المخدرات والتخلص منها، من ثم تحدث مدير المدرسة موضحاً الجهد الذي تبذلة الهيئة التدريسية والبلدية والمجتمع المحلي مجتمعين لضبط العملية التعليمية.

بعد ذلك انفرد سفيان اشريتح مع طلاب المدرسة بوجود الهيئة التدريسية ورئيس البلدية وقام بتوزيع المنشورات الخاصة بالحملة والتعرف على انواع المواد المخدرة ومدى خطورتها على الانسان والمجتمع المحلي ووضع خطة للتخلص منها على المدى القصير بمشاركة المجتع المحلي والمؤسسات الاهلية والمجتمعية، استمرت ورشة العمل ليومي الاربعاء والخميس.