وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قوات الأمن الوطني تلبي نداء أسرة نوال وأطفالها الأيتام

نشر بتاريخ: 03/04/2014 ( آخر تحديث: 03/04/2014 الساعة: 12:55 )
جنين- معا - بتعليمات وتوجيهات اللواء نضال أبو دخان قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني، سلم قائد منطقة جنين وطوباس العميد أركان حرب فتحي التايه، واللواء رائدة الفارس مسؤولة ملف المساعدات الإنسانية في مكتب الرئيس، والعميد سعاده القاضي مدير اللجنة العلمية لقوات الأمن الوطني الفلسطيني منزل المواطنة نوال محمد موسى أبو الرب من بلدة قباطية والتي تعيل أطفالها الأيتام.

وبحضور احمد القسام ممثل محافظ محافظة جنين، والاعلاميه رولا سلامة معدة ومقدمة برنامج فلسطين الخير على فضائية معا ورئيس بلدية قباطية علي زكارنة وأعضاء البلدية، وممثلي الأجهزة الأمنية، وأمين سر حركة فتح في البلدة محمود زكارنة وعدد من فعاليات بلدة قباطية.

وقام أفراد الأمن الوطني بترميم المنزل واجراء التصليحات المختلفة وتركيب الأبواب والشبابيك لتعيش المواطنة أبو الرب وأطفالها الصغار حياة كريمة.

ومن الجدير ذكره أن قوات الأمن الوطني قامت لغاية اليوم بترميم واصلاح وبناء 196 منزلا في مختلف محافظات الضفة الغربية ، ولبت نداء المئات من الأسر والتي تحوي أفراد ذوي اعاقة أو اسر تعاني من ظروف اقتصادية واجتماعية صعبة.
|273385|
بدوره أكد قائد المنطقة أن الإنسان الفلسطيني هو الأقوى والأمتن ويجب أن نحافظ عليه ونسعى لتقديم كل شيء له ضمن الإمكانيات المتاحة، وهكذا عودنا الرئيس محمود عباس وبتعليماته وبتوجيهاته للواء نضال أبو دخان قامت قوات الأمن الوطني بترميم المنزل بالتواصل والتشابك مع مؤسسات المجتمع المحلي، وثمن عاليا دور اللجنة العلمية وعلى رأسها العميد سعادة القاضي في عملهم الإنساني والوطني والذي يؤكد بأن المؤسسة الأمنية رسالتها وعملها لا يقتصر فقط على توفير الأمن والذي هو مقدمة لكل شيء، بل التواصل وتحسس هموم ومعاناة شعبنا جراء سياسة الاحتلال.

وذكر العميد القاضي أن قوات الأمن الوطني رممت العديد من المنازل حتى هذا اليوم شملت كافة أرجاء الوطن ، بل من أجل تقديم الدعم للأسر الفقيرة والمحتاجة جراء سياسة الاحتلال وللأسر التي لا يوجد لها أي دخل، ونعمل ونسعى لنقدم المساعدات بناء على تعليمات من الرئيس وبتوجيهات من اللواء نضال أبو دخان قائد قوات الأمن الوطني.

من جهتها ثمنت المواطنة نوال أبو الرب دور سيادة رئيس دولة فلسطين محمود عباس، وقائد قوات الأمن الوطني على هذه اللفتة الإنسانية التي تؤكد أن شعبنا يتقاسم الهم ورغيف الخبز.