وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نتائج الجولة الثانية من الدور الثاني لبطولة الناشئين لمنطقة الوسط

نشر بتاريخ: 03/04/2014 ( آخر تحديث: 03/04/2014 الساعة: 17:28 )
القدس - معا - اعلام الوسط : فيما يلي نتائج الجولة الثانية من الدور الثاني لبطولة الوسط للناشئين مواليد 1997فما فوق لمنطقة الوسط .

المجموعة الاولى :
تعادل انصار القدس مع شباب الثوري 1/1وجرت المباراة على ملعب جبل الزيتون ،وتعادل مركز الامعري مع جبل الزيتون بدون اهداف في استاد فيصل الحسيني وبذلك يبقى انصار القدس متصدرا للمجموعة الاولى برصيد (4) نقاط وبفارق الاهداف عن الوصيف شباب الثوري وتبقت للانصار مباراة اخيرة مع مركز الامعري الثالث برصيد نقطة فيما تبقت للثوري مباراة اخيرة مع جبل الزيتون الاخير برصيد نقطة ايضا .

المجموعة الثانية :
فوز جبل المكبرعلى ثقافي البيرة 2/1في استاد فيصل وفوز كبير لهلال القدس على العربي بيت صفافا 8/1في ملعب جبل الزيتون وبذلك يتصدر المكبر المجموعة برصيد (6) نقاط يليه وبفارق الاهداف هلال القدس عن الثالث ثقافي البيرة ولكل منهما (3)نقاط فيما العربيؤ بيت صفافا رابعا بدون نقاط وتبقت للمكبر مباراة اخيرة مع هلال القدس بالتزامن مع المباراة الاخيرة بين الثقافي والعربي .

المجموعة الثالثة :
فوز بيت لقيا على سلوان الرياضي 4/0في استاد ماجد اسعد وفوز كبير لهلال اريحا على ابناء القدس 7/0في استاد فيصل الحسيني ويتصدر المجموعة ثقافي البيرة برصيد (6)نقاط وثانيا هلال اريحا برصيد (3)نقاط متقدما على الثالث سلوان بفارق الاهداف فيما ابناء القدس رابعا بدون نقاط وتختتم مباريات المجموعة بمباراتين بين بيت لقيا وابناء القدس وهلال اريحا وسلوان .

المجموعة الرابعة :
فوز مؤسسة البيرة على شباب الرام 1/0في استاد ماجد اسعد وفوز الموظفين على شباب اريحا 2/1في ملعب عقبة جبر ويحتل فريق مؤسسة البيرة صدارة المجموعة برصيد (6) نقاط ويحتل الموظفين المركز الثاني برصيد (3) وبفارق الاهداف المسجلة عن الثالث شباب اريحا فيما شباب الرام رابعا بدون نقاط والذي عليه مواجهة الموظفين في الجولة الاخيرة بالتزامن مع مباراة مؤسسة البيرة مع شباب اريحا .