وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد يخريج فوج من حملة الأحزمة الملونة في لرياضة التيكونجتسو

نشر بتاريخ: 03/04/2014 ( آخر تحديث: 03/04/2014 الساعة: 18:58 )
غزة -معا - اياد عبد العزيز ابو غزة - الناطق الاعلامي :في حفل جماهير حاشد تم تخريج فوج من حملة الأحزمة الملونة في لرياضة التيكونجتسو وذلك في نادي اتحاد شباب دير البلح ، وبحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني للتيكونجتسو المهندس رياض الأطرش وأعضاء الاتحاد وبحضور عصام بشير أمين سر النادي والكابتن نضال الحرازين نائب رئيس اتحاد الكراتية دو و الكابتن احمد مبروك نائب رئيس اتحاد التيكوندوا و العديد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية في محافظ الوسطى ، وبمشاركة واسعة من الأهالي ومحبي الألعاب القتالية

وبإشراف الاتحاد الفلسطيني للتيكونجتسو تم إجراء امتحانات ترقية للأحزمة الملونة في تحت إشراف المدرب محمود دلول الحاصل على الحزام الأسود الدان الخامس و المدرب إياد ابو غزة الحاصل على الدان الخامس وجاءت النتائج على النحو التالي:

بدأ الاحتفال بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم من اللاعب عمر شاهين ثم السلام الوطني الفلسطيني ومن ثم كلمة رئيس الاتحاد المهندس رياض الأطرش ثمن دور الأهالي في تشجيع ونشر رياضة وحرص الأهالي المستمر على تشجيع أبنائهم ومتابعتهم المستمرة لما له من دور في استمرارهم .

وأوضح الأطرش أن الاتحاد الفلسطيني للتيكونجتسو حريص على تطوير قدرات بشكل مستمر من اجل رفع الكفاءة البدنية من اجل تمثيل فلسطين في المحافل الرياضة الدولية .

وأشار الأطرش إلى الدور المهم الذي قام به المدرب محمود دلول و المدرب إياد ابو غزة في رفع المستوى الفني لدى اللاعبين وقدم شكره لهم على هذه المجهودات الرائعة والمستوى الكبير الذي قام به اللاعبين خلال الفترة السابقة .

وقال أن هذا الجهد العظيم جاء نتيجة الأهمية التي يوليها الاتحاد ومجلس الإدارة من الناحية الفنية والإدارية من اجل الوصول إلى المستوى المطلوب .

وختم رئيس الاتحاد المهندس رياض الأطرش كلمته بالتهنئة للاعبين الحاصلين على الأحزمة والشهادات بعد اجتيازهم الاختبارات المعتمدة للاتحاد الفلسطيني للتيكونجتسو .

وبعد ذلك تخلل الحفل عرض جماعي للاعبين ومن ثم العروض الفردية والجماعية في مهارات لعبة التيكونجتسو وفنون الدفاع عن النفس والتي نالت إعجاب الجمهور بما تميزت العروض في قوة الأداء والرشاقة وسرعة رد الفعل في التطبيقات العملية لمهارات التيكونجتسو فنون الدفاع عن النفس .

. وفي ختام الحفل تم سلم الشهادات والأحزمة للاعبين الخرجين هم:- الحزام الاصفر: عبد الرحمن الثلجي ، عبد العزيز ابو غزة ، رامي ابو غزة ، إبراهيم ابو غزة ، محمود إسماعيل ، خال شقلية ، إبراهيم شقليه ، جمال ابو مصبح ، سراج ابو مصبح ، محمد ابو جياب ، عبد الرحمن الزريعي ، عبد الكريم الزريعي ، محمود الزريعي ، زهير نصار ،عمر نصار ، عبد العزيز نصار ،رشاد صرصور ، فهد مغاري ، الحزام البرتقالي :مهند ابو شر ، احمد البحيصي ، عبد المالك ابو ربيع ،، الحزام الأحمر : احمد منصور ، مالك ابو سليم ، مؤيد دلول ، محمد ابو قويطه ، مؤيد ابو سليم ، رمزي البحيصي .