وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القواسمي يفتتح بطولة فلسطين الفردية للشطرنج

نشر بتاريخ: 03/04/2014 ( آخر تحديث: 03/04/2014 الساعة: 21:35 )
الخليل- معا - ناصر المحتسب – رئيس شبكة العميد الاعلاميه – افتتح رئيس نادي شباب الخليل معاويه القواسمه اليوم الخميس بطولة فلسطين الفرديه المفتوحه للشطرنج بطولة (المسجد الابراهيمي الشريف) في المركز الكوري الفلسطيني التابع لبلدية الخليل في الخليل, بحضور امين سر الاتحاد الفلسطيني للشطرنج خالد عزالدين.

و تقام البطوله تحت رعاية سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنه الاولومبيه الفلسطينيه, و يشرف على البطوله وينظمها الاتحاد الفلسطيني للعبه بالتعاون والتنسيق مع نادي شباب الخليل الرياضي, وبدعم من بلدية الخليل والمحافظه.

في البدايه رحب رئيس النادي معاويه القواسمي بالضيوف وهنأهم على المهنيه العاليه التي يتحلون بها في مجال اللعبه, كما اعلن دعمه شخصيا وناديه المطلق لانجاح هذه البطوله المتميزه, وبين ان شركة سامسونج قد تبرعت بخمس جوائز قيمه للبطوله وهي البدايه من الشركه للعبة الشطرنج.
|273460|
من جانبه شكر امين سر الاتحاد الفلسطيني للشطرنج رئيس النادي معاويه القواسمه وادارته واعضاء لجنة الخليل المنتخبه للشطرنج على دعمهم وتشجيعهم للبطوله, ووعد عزالدين بان تكون البطوله من انجح البطولات, وأضاف " نعدكم بان تكون البطوله القادمه في مقر ناديكم الجديد باذن الله".

بعد ذلك اعلن القواسمي عن تحريك حجر البدايه ايذانا بانطلاق البطوله الهامه على بركة الله بمشاركة بطل فلسطين حسام التكروري وامين سر الاتحاد خالد عزالدين ورئيس اللجنه المنظمه عبد الرحمن ابو عرفه وسط مشاعر الفرح والاعتزاز بالمسجد الابراهيمي الشريف لرمزيته الدينيه الكبيره الرابض وسط مدينة خليل الرحمن.

كما عقدت اللجنه الفنيه اجتماعا هاما لها قبل انطلاق البطوله حددت بعض الخطوات الاداريه الهامه التي تتعلق باللاعبين واللجنه هي: خالد عزالدين اليامون جنين, عبد الرحمن ابو عرفه الخليل, عمار السالم نابلس, عبد السلام البزور جنين, احمد شبيطه عزون, هاني القيسيه دورا, ميسره وادي رام الله, عطا الله وراد بيت لحم, زياد المصري القدس.

وتجدر الاشاره الى ان لجنة الحكام الرسميه تتكون من: الدكتور تقي الدين عبد الباسط رئيس اللجنه الخليل, هاني اطليب سلفيت, ضياء الفقيه القدس, محمد خمايسه جنين, احمد السمودي طولكرم.
|273461|
ويشارك في البطوله العشرات من اللاعبين واللاعبات اصحاب الباع الطويل في لعبة الشطرنج, واكد رئيس لجنة الشطرنج في الخليل بهاء مسوده على امكانية المبيت لضيوف خليل الرحمن اللذين هم من خارج المحافظه, والمواصلات داخل المدينهم مؤمنه للجميع, وسيكون هناك برنامج زياره ميداني للبلده القديمه والمسجد الابراهيمي الشريف.