وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي رامين الرياضي يضع مطالبه على طاولة محافظ طولكرم

نشر بتاريخ: 04/04/2014 ( آخر تحديث: 04/04/2014 الساعة: 13:48 )
طولكرم - معا - منتصر العناني : إستقبل محافظ محافظة طولكرم اللواء د.عبد الله كميل وفداً من نادي رامين الرياضي وأهالي البلدة ترأسته عضو المجلس التشريعي د.سهام ثابت،وتأتي هذه الزيارة في إطار توثيق العلاقات المشتركة ما بين النادي والمحافظة وعرض بعض المطالب والاحتياجات للنادي .

. د.كميل أبدى استعداده التام للمساعدة وتلبية بعض الإحتياجات والمطالب التي عرضها النادي مع ضرورة توفير دراسة كاملة لهذه الإحتياجات لإجراء اللازم بتوفير بعض هذه المطالب والتي كان منها توفير صالة وملعب رياضي للبلدة لا يخدمها فقط .

د.ثابت تحدثت عن أهمية البلدة ودورها الوطني فهي بلد الشهداء والعلماء والمناضلين ،وتطرقت الى احتياجات البلدة خصوصا قطاع الشباب و ضرورة توفير متنفس لهم يمارسون فيه نشاطاتهم الرياضية لا سيما أن البلدة حصلت على المركز الأول لبطولة الناشئين على مستوى الوطن وعلى المراكز المتقدمه ضمن فعاليات الاتحاد وبطولاته.وكان مثل نادي رامين في ههذ الزرياة رئيس النادي أسعد حمد والمشرف الرياضي ليث سلطان والرئيس الفخري للنادي رشيد الراميني ومدير المدرسة حاتم ظافر ومدير مكتب أسر الشهداء زهير خطاب .

وكان ممثلو النادي قد أشادوا بنتائج هذه الزيارة وشكروا محافظ محافظة طولكرم اللواء الدكتور عبد الله كميل على دوره الريادي في دعم مسيرة النادي والوقوف بجانبه كونه من الاندية الكرمية التي عانقت الفوز في العديد في البطولات ويستحق أن يهتم به وأن تقدم له الأمكانات لتحقيق مزيد من الأنجازات والتمثيل