وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخضر يهنىء الترجي ببطولة الدوري

نشر بتاريخ: 04/04/2014 ( آخر تحديث: 04/04/2014 الساعة: 16:06 )
بيت لحم - معا - احمد ابو حماد- اللجنة الاعلاميه – قام وفد رياضي يمثل اسرة نادي شباب الخضر بزيارة قرية واد النيص لتقديم التهاني والتبريكات لهم بفوز فريقهم ببطولة دوري جوال للمحترفين الفلسطيني للموسم الحالي, وكان في أستقبال الوفد رئيس نادي ترجي واد النيص سليم ابو حماد والمدير الاداري احمد ابو حماد وادارة النادي وجميع اللاعبين وجمع من سكان القريه.

في البدايه القى رئيس نادي الترجي النيصي سليم ابو حماد كلمة رحب خلالها بالوفد الزائر, وشكرهم على هذه اللفته الكريمه وشكر ادارة نادي شباب الخضر التي ساندت فريق الترجي في كثير من المواقف التي لا تنسى وشكر ادارة الملغب غلى حست التعامل مع الفريق طوال الموسم وخص بالذكر حسين عبد الله الذي تربطنا به علاقة اخوية ووصفه بالرجل المخلص في الخضر لبلدته بجانب خليل العموري واشاد بفريق الخضر الذي قدم مستويات متميزة في اولى مواسمة في دوري المحترفين .
|273514|
من ناحيته هنأ حسين عبد الله المشرف الرياضي لنادي شباب الخضر ادارة النادي واللاعبين والجهاز الفني ولجميع سكان القريه بلا استثناء ووصف ادارة النادي بالحكيمة وتمتى ان يكون الموسم القادم موسم خير على جميع الاندية .

وفي ختام الزياره قام حسين عبد الله بتكريم رئيس نادي ترجي واد النيص سليم ابو حماد بدرع اسرة نادي شباب الخضر بمناسبة الفوز ببطولة دوري جوال للمحترفين .