وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

3 إصابات في حادثي سير منفصلين جنوب الخليل

نشر بتاريخ: 05/04/2014 ( آخر تحديث: 06/04/2014 الساعة: 08:55 )
الخليل - معا - تعاملت طواقم الدفاع المدني في محافظة الخليل اليوم مع حادثي سير منفصلين نتج عنها ثلاث إصابات في خربة السرة بمدينة دورا وقرب مفرق السموع ببلدة الظاهرية.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن طواقم مركز دورا أخلت إصابتين في حادث تصادم مركبة من نوع مازدا بجدار حجري في خربة السرة بمدينة دورا جنوب غرب الخليل.

كما وتعاملت طواقم مركز الظاهرية مع حادث إنزلاق مركبة إسعاف ومركبة من نوع سكودا وإصطدامهما بجانب الشارع قرب مفرق بلدة السموع في الظاهرية إثر إنسكاب مادة الزيت على الشارع المذكور ما أدى لإصابة سائق مركبة السكودا إصابة متوسطة.

وأضاف التقرير أن الطاقم عملت على تحرير الإصابات ونقلها للمشفى بواسطة مركبات إسعاف الهلال الأحمر في الحادثين ومن ثم إزالة الوقود المسال والزيوت عن الشارعين لتفادي وقوع حوادث أخرى وفتح الطريق امام حركة السير.

ومن جهته اهاب مدير الدفاع المدني في المحافظة المقدم أنو المحاريق بأصحاب المركبات وسائقيها الى ضرورة الالتزام بالسرعة المحددة وتجنب السرعة الزائدة وضرورة الالتزام بقواعد وقوانين السير وإجراء الصيانة الميكانيكية الدورية للمركبات للحد من الحوادث والتخفيف من اثارها.