وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأولمبي يختتم معسكره الأول تحضيراً لبطولة فلسطين الدولية

نشر بتاريخ: 05/04/2014 ( آخر تحديث: 06/04/2014 الساعة: 19:05 )
القدس – معا -دائرة الإعلام بالاتحاد - اختتم مساء اليوم السبت منتخبنا الأولمبي معسكره الأول الاستعدادي لبطولة فلسطين الدولية في نسختها الثالثة ، بمشاركة 30 لاعباً والذي استمر لثلاثة أيام على ستاد الشهيد فيصل الحسيني .

وقال المدير الفني للمنتخب عبدالناصر بركات إن تركيز الجهاز الفني كان على الجوانب التكيتكية كون جميع اللاعبين جاهزين بدنياً نسبياً بعد اختتام منافسات دوري جوال للمحترفين ودوري الدرجة الأولى ، وسيعمل على رفع اللياقة البدنية بالتزامن مع الجوانب التكتيكية قبيل انطلاق البطولة المقرر إقامتها خلال شهر أيار/ مايو القادم .
|273662|
واعتبر عبدالناصر أن هذه البطولة تعد مرحلة استعدادية أيضاً قبل مشاركة الأولمبي في بطولة الأسياد بكوريا الجنوبية في أكتوبر / تشرين أول المقبل ، والتي ستتيح لمنتخبنا الاحتكاك بمدارس كروية مختلفة قبل خوض غمار التصفيات الأولمبية المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016 .

وأشار عبدالناصر أن الأولمبي سيخوض مباراة تجريبية أمام الفدائي الأول يوم الثلاثاء المقبل ، على أن يخوض مبارتين استعدادتين أمام كل من هلال القدس وشباب الظاهرية طرفا المباراة النهائية لكأس فلسطين .

ونوه عبدالناصر إلى أنه تابع دوري الدرجتين "المحترفين والأولى" واختار عدة لاعبين من الدرجة الأولى تحديداً ، نافياً أن يكون اعتماده على المحترفين فقط ، وأن هؤلاء اللاعبين سيتم تحضيرهم ليكونوا رافداً ونواةً للمنتخب الأول .
|273663|