وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"كهرباء الشمال" تطلق مسابقة للرسم لطلبة المدارس في نابلس وجنين

نشر بتاريخ: 06/04/2014 ( آخر تحديث: 06/04/2014 الساعة: 09:39 )
نابلس- معا - أطلقت شركة توزيع كهرباء الشمال مسابقة للرسم عن أهمية الترشيد في استهلاك الكهرباء في كل من المناطق المنضمة للشركة حاليا في منطقتي نابلس وجنين.

وتستهدف الشركة في مسابقتها الأطفال من طلبة المدارس الذين تتراوح أعمارهم ما بين 8-11 عاماً (من الصف الثالث الأساسي وحتى الصف السادس الأساسي).

بدوره أشار المهندس يحيى عرفات الرئيس التنفيذي للشركة للأهمية الكبيرة التي توليها الشركة لهذا الموضوع الهام للمشتركين لتذكيرهم الدائم باهمية الترشيد الذي يعود بالنفع على المشترك بالدرجة الاولى ويقلل من فواتيرهم الكهربائية ويخفف من الاحمال لدى الشركة بالدرجة الثانية.

وحول تفاصيل المسابقة ذكر عرفات أن عقد مسابقة الترشيد سيتم بموعدين منفصلين أحدهما في فرع الشركة في نابلس بتاريخ 19/4/2014 والآخر في فرع الشركة في جنين بتاريخ 27/4/2014.

وأوضح أن آخر موعد للتسجيل في المسابقة سيكون يوم الخميس الموافق 10/4/2014، وسيكون التسجيل من خلال تعبئة نموذج بيانات يمكن الحصول عليه من مراكز خدمات الشركة وفرعيها في نابلس وجنين.

وأضاف عرفات ان الشركة ستكرم الفائزين وذلك بهدف تشجيعهم وتعزيز المنافسة لديهم وستقوم الشركة باستخدام الرسومات الفائزة في المسابقة في تصميم بوسترات عن أهمية الترشيد في استهلاك الكهرباء والتي سيتم توزيعها على المؤسسات في مناطق امتياز عملها.

ومن الجدير ذكره، أن الشركاء في هذه المسابقة هم مديرية التربية والتعليم في نابلس، ومديرية التربية والتعليم في جنوب نابلس، ومديرية التربية والتعليم في جنين.