وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برعاية معا وراديو بلدنا- انطلاق مبادرة "فنن حارتك"

نشر بتاريخ: 06/04/2014 ( آخر تحديث: 06/04/2014 الساعة: 13:07 )
بيت لحم- معا - انطلقت في مدينة الدوحة يوم السبت مبادرة "فنن حارتك" وذلك ضمن حملة "نحو مدينة جميلة" التي تطلقها بلدية الدوحة بالتعاون مع "مرسم 301" وبرعاية إعلامية من شبكة معا الإعلامية وراديو بلدنا.

وفي أول أيام المبادرة بدأت حملات تنظيف شوارع المدينة وطلاء حاويات القمامة والرسم عليها.

وشارك في الحملة التي انطلقت منذ التاسعة صباحا فرق كشافة مدارس مدينة الدوحة وطلاب قسم الفنون في كلية دار الكلمة وعدد من متطوعي بلدية الدوحة.

وقال رئيس البلدية خالد محبوب إن الحملة تستهدف بمرحلتها الأولى الرسم على الحاويات، من خلال تفعيل العمل التطوعي الذي يهدف إلى المساهمة في بناء تغيير اجتماعي وثقافي قادر على المساهمة في بناء حالة فنية وثقافية واجتماعية متكاملة جنباً الى جنب مع الرسم.
|273722|
من ناحيته بيّن الفنان منذر جوابرة المدير التنفيذي لمرسم "301" أن المبادرة تشتمل في بدايتها دهان أكثر من ثلاثين حاوية من خلال الشراكة مع كلية دار الكلمة الجامعية للفنون، ومتطوعي "عمار يا بلد" وكشافة مدرسة بيسان والخلفاء في منطقة الدوحة.

وأشار مدير البلدية المهندس خالد صلاح إلى أن هذه المبادرة تم العمل عليها لتبقى مستمرة لتشمل تجميل الأماكن العامة في المدينة، إضافة إلى حملات تنظيف أسبوعية للشوارع العامة، وذلك سعيا من البلدية لتنظيم وتقليل حالة الفوضى التي فرضها واقع المدينة الصناعي، موجها شكره لجميع المؤسسات التي ساعدت في إنجاح الحملة في يومها الأول.|273723|