وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مسيرة دعم للأسرى والرئيس في مخيم عسكر

نشر بتاريخ: 06/04/2014 ( آخر تحديث: 06/04/2014 الساعة: 15:53 )
نابلس- معا - نظّمت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم، وحركة التحرير الوطني الفلسطيني -فتح- ونادي الأسير الفلسطيني، وأهالي أسرى المخيم مسيرة مشاعل بمشاركة فرق الكشافة في المخيم.

وتأتي هذه المسيرة دعماً لأسرى الحرية في سجون الاحتلال، ودعماً للقيادة الفلسطينية، ورفضا للقرار الإسرائيلي بعدم الإفراج عن الدفعة الرابعة من الأسرى.

وأكد حسني عودة رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم أن اللجنة الشعبية للخدمات وأهالي مخيم عسكر يلتفون حول الرئيس ويدعمون مواقفه الثابتة تجاه قضية الأسرى.

وطالب أهالي الأسرى خلال المسيرة جميع أبناء الشعب الفلسطيني النزول إلى الشوارع من أجل مساندة الأسرى داخل سجون الاحتلال.

من جانبه أشار رائد عامر أن الهدف من هذه المسيرات والاعتصامات هو مساندة قضية الأسرى، ودعم جهود الرئيس "أبو مازن" أمام المجتمع الدولي في مواجهة الموقف الإسرائيلي.

واستمرارا لفعاليات برنامج "لأجلك يا وطني" التطوعي للأسبوع الثالث على التوالي، أقامت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم وبالتعاون مع شبيبة حركة فتح بالمخيم دوري كرة القدم بمشاركة فرق من المخيم، وفرق من قوى الأمن في المحافظة.

وأثنى على جهود قوات الأمن لمشاركاتها العديدة مع اللجنة ضمن الفعاليات، ومشجعاً روح العمل التطوعية في الشباب التي تعتبر بمثابة شعلة لا تنطفئ .

وفي ختام الدوري قدمت اللجنة الدروع والهدايا للفائزين.