وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء الرجوب يشدد على انجاح ماراثون فلسطين الدولي الثاني

نشر بتاريخ: 06/04/2014 ( آخر تحديث: 06/04/2014 الساعة: 21:37 )
رام الله – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: اطمأن اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة على اخر الترتيبات المتعلقة بماراثون فلسطين الدولي الثاني/بيت لحم 2014، من خلال المنسق العام للماراثون، اعتدال عبدالغني و "سيينا"، مسؤولة مؤسسة الحق في الحركة الدنماركية.

استفسارات اللواءجبريل الرجوب جاءت، خلال اجتماع عقد، يوم امس، في مقر المجلس وتطرق الى كافة الامور المتعلقة بالماراثون، وشدد على وجوب انجاحه، مؤكدا انه حدث رياضي يحمل في طياته مجموعة من الرسائل المهمة ومن أبرزها: ان من حق الشعب الفلسطيني، بشكل عام والقطاعين: الشبابي والرياضي على وجه الخصوص ان يتحركوا بحرية بعيدا عن حواجز وجدران ومنغصات الاحتلال، التي تقيد من حركة اللاعبين.

وحيا اللواء الرجوب كافة الكوادر والاطقم والشركاء من المؤسسات المحلية الاهلية والرسمية على تفاعلهم مع الماراثون، وحرصهم على انجاحه كي يوصل رسائله بسهولة ويسر.
|273765|
واوعز اللواء الرجوب بعقد سلسلة من الاجتماعات، من اجل الوقوف على كافة التفاصيل ذات العلاقة بانجاح الماراثون، وفي هذا الصدد فقد اوعز بعقد اجتماع للشركاء في الماراثون اليوم الساعة الحادية عشرة في بلدية بيت لحم، على ان يعقبه اجتماع نهائي يوم الاربعاء المقبل في مقر اللجنة الاولمبية، وسيكون اللواء الرجوب على رأس الاجتماع.

ووضعت "سيينا" اللواء الرجوب باخر التفاصيل المتعلقة بالماراثون عشية انطلاقه يوم الجمعة المقبل الواقع في الحادي عشر من الشهر الجاري، واوضحت ان عداءين محترفين سوف يشاركون في الماراثون، وتحديداً من الدنمارك واستراليا وبلدان اوروبية اخرى، وقالت: ان الفي عداء سوف يشاركون في الماراثون، من بينهم 700 عداء من مختلف الدول الاوروبية، على ان يقفز العدد الى خمسة الاف في الماراثون الثالث، وصولا الى عشرة الاف عداء في النسخة الرابعة من الماراثون.