وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجان المقاومة تشييد بالهجوم الالكتروني على مواقع الاحتلال

نشر بتاريخ: 07/04/2014 ( آخر تحديث: 07/04/2014 الساعة: 12:09 )
غزة- معا - أشادت لجان المقاومة في فلسطين بالهجوم الإلكتروني على المواقع الاسرائيلية الحساسة على الشبكة العنكبوتية والذي أسقطت العشرات من المواقع المهمة وعطل وظائفها موقعاً الخسائر المادية والمعنوية في منظومة العدو التكنولوجية .

واعتبرت لجان المقاومة في بيان وصل "معا" بأن هذا الهجوم المبارك رداً طبيعياً من أحرار الأمة وشرفائها على الجرائم الاسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني وتدنيس المقدسات وتهويدها وفي المقدمة منها المسجد الأقصى المبارك.

وأكدت لجان المقاومة أن المقاومة الإلكترونية وضرب المصالح الاسرائيلية على الشبكة العنكبوتية تأكيداً على حالة الاشتباك المستمرة مع هذا العدو وفرصة سانحة لمشاركة كل الأحرار في مقاومة المشروع السرطاني الاسرائيلي في فلسطين المحتلة.

ودعت لجان المقاومة إلى مزيداً من تلك الهجمات المنظمة والمركزة لضرب أدوات العدو ووسائله التكنولوجية والتي يستخدمها في العدوان الإجرامي على الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته .

وقالت لجان المقاومة" إن هذه الضربة الموفقة ضد مواقع الكيان الصهيوني على الإنترنت تضرب الدعاية الخبيثة بتفوق العدو الصهيوني تكنولوجيا وتؤكد وجود العقول العربية والإسلامية القادرة على منازلة العدو في كافة الميادين وهزيمته".

وطالبت لجان المقاومة كافة أبناء الأمة ألا يدخروا أي جهدا في تسخير علومهم في المجال التكنولوجي وغيره لمصلحة مشروع المقاومة ضد المشروع الصهيوني في فلسطين وكشف غروره وضعفه وفضح جرائمه ومجازره بحق أبناء شعبنا الفلسطيني على حد قول البيان.