وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نجاح كبير لمهرجان فريق أهلي الخليل لرياضة السيارات والدراجات النارية

نشر بتاريخ: 07/04/2014 ( آخر تحديث: 07/04/2014 الساعة: 18:58 )
الخليل- معا - عبد المنعم زاهده : برعاية حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ، نظم نادي اهلي الخليل المهرجان الاول لرياضة السيارات في الخليل، وقال مشرف عام الفريق عبد المنعم زاهدة ان المهرجان كان ناجحا وتعددت فقراته .

وحضر المهرجان أعضاء اقليم فتح وسط الخليل ورئيس النادي الاهلي كفاح الشريف واعضاء النادي وعدد كبير من الرياضيين وجمهور زاد على الالف متفرج .
وفي بداية المهرجان رحب زاهده بالحضور وقدم للجمهور والحضور فكرة عن فريق رياضة السيارات الذي يضم عناصر قوية وله باع طويلة في هذا المجال وحقق الفريق نتائج طيبه على المستوين المحلي والخارجي وقدم الشكر لكل من دعم الفريق ، واضاف مشرف الفريق زاهدة قائلا نفخر اليوم ان ينضم الفريق بكامل عناصره الى نادينا العريق نادي اهلي الخليل بقيادة الرياضي الخلوق رجل الاعمال كفاح الشريف.
|273902|
كما قدم الشكر لاقليم فتح وسط الخليل لرعايته هذا المهرجان ولدعمه المعنوي والمادي للفريق.كما شكر مدرب الفريق البطل بلال النتشة الذي كان له الفضل في وصول الفريق الى اعلى المستويات، بعد ذلك اعطى كفاح الشريف وحركة فتح اشارة البدء في انطلاق فعاليات المهرجان وسط تصفيق من مشجعي الفريق.

وكانت البداية لبطولة داخلية لفريق السيارات بمشاركة 14 متسابقا وعلى ثلاثة مراحل وهم الابطال المتسابقين احمد ابو حماد ، سامح النتشة، بلال النتشة، مازن النتشة، ابراهيم المحضي ، حازم النتشة، منذر زلوم ، ابراهيم النتشة ، امجد الرجبي ، محمد القيسي ، يحيى ابو عيشة ، نادر المشني ، وايهاب ابو منشار، وبعد منافسات قوية ومثيره وصل الى المرحلة قبل النهائية المتسابقين مازن النتشة ، يحيى ابو عيشة ، احمد ابو حماد ، ابراهيم النتشة ، ابراهيم المحضي ، وفي منافسات الجولة الاخيرة استطاع المتسابق ابراهيم المحضي من تسجيل افضل سرعه لينال بكل جداره


المرتبة الاولى في هذه البطولة ، كما فاز المتسابق الرياضي بدر ابو علان في بطولة الاستعراض حيث امتع الجماهير وعشاق هذه الرياضة .

بعد ذلك تم اعطاء الاشارة لدخول فريق الدراجات النارية بقيادة الرياضي ماهر غيث وقدم الفريق عرضا منظما رائعا على ساحة ملعب مدرسة وداد ناصر الدين، كما انه لاول مره يقام عرض للدراجات النارية على ارض الخليل، وشارك في هذا العرض المميز المتسابقين ابراهيم يغمور ،احمد البيطار، علاء عابد ، معتصم القدسي،معتز الشويكي، بكر المنسي، كرامة القدسي، امين النموره، حازم الحرباوي، طارق قغيشة، شادي الرجبي، سرحان غيث، علي غيث، صباح الجعبري، حمزة ابو نجمة، عادل يغمور، عبد الله عابدين، وبهاء القواسمه.
|273903|
وبعد عرض الدراجات الناريه بدء عرض فريق سيارات الدفع الرباعي بقيادة البطل الخلوق عبيده المحتسب ومنسق لفريق اسماعيل بدر ن وبسام النتشة، واحمد النتشه ومهند النتشة، وامجد النتشهحسين النتشة، جهاد الهيموني، خضر المحتسب، احسان الجعبة، نبيل الشريف، عارف العويويم ،محمد النتشة ، بشار النتشة، مجدي النتشة، احمد النتشة، جلال النتشة، شريف النتشه. وقام البطل عبيده المحتسب الذي اعطى الاشارة لفريقه المنظم ببدء فقرة الاستعراض وسط تصفيق وتقدير كبير من الجماهير لفريق الدفع الرباعي الذي بذل مجهودا رائعا في تقديم المساعدات لاهالي الخليل اثناء العاصفة الثلجية الاخيره وضم الفريق المتسابقين .

وفي نهاية المهرجان الذي استمر لاكثر من ثلاث ساعات كرم اقليم فتح المشاركين من فريق نادي اهلي الخليل لرياضة السيارات ومدرب الفريق البطل بلال النتشة ،ومنسق الفريق احمد ابو حماد ، واعلامي الفريق علي نيروخ وقائد فريق الدفع الرباعي عبيدة المحتسب ، ومنسق فريقه، كما تم تكريم قائد فريق الدراجات النارية ماهر غيث واللحنة المنظمة بقيادة عبد اللطيف غيث ، بلال ابو حماد، صهيب العلي، حازم السكافي، حسان غيث.والمصورين رامي زلوم ، احمد النتشه ، هاشم الهيموني، ايهاب ابو الضبعات.