وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية جنوب نابلس تختتم بطولتين رياضيتين في كرة القدم

نشر بتاريخ: 07/04/2014 ( آخر تحديث: 07/04/2014 الساعة: 19:10 )
نابلس - معا - اختتمت مديرية التربية والتعليم _ جنوب نابلس بطولتيّ كرة القدم للمرحلة الأساسية الدنيا ذكور والتي أقيمت على ملاعب مدرسة ذكور عمر بن الخطاب الأساسية، وبطولة الكوكا كولا للمرحلة الأساسية العليا ذكور والتي أقيمت على ملاعب مدرسة ذكور جماعين الثانوية.
وقد أقيمت المباريات على مدار يومين متتاليين وبنظام نصف الدوري ، وأشرف على تحكيمها معلمو التربية الرياضية في المدارس المشاركة .

في بطولة المرحلة الأساسية العليا والتي ترعاها شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا فازت مدرسة ذكور بيتا الثانوية بكأس البطولة ، وحصلت مدرسة ذكور جوريش الثانوية على المركز الثاني ، وجاءت مدرسة ذكور تلفيت الثانوية في المركز الثالث.
|273907|
وحضر البطولة مشرف النشاط الرياضي الأستاذ نصر الدين الصفدي ، وتقام هذه البطولة تحضيراً للمشاركة في البطولة الوزارية التي ستقام على ملاعب مدرسة ذكور عمر بن الخطاب الأساسية يوم الثلاثاء 8/4/2014م.

أما بطولة المرحلة الأساسية الدنيا فقد فازت فيها مدرسة ذكور عمر بن الخطاب الأساسية بالمركز الأول ، وحصلت مدرسة ذكور عوريف الثانوية على المركز الثاني ، وجاءت مدرسة ذكور قصرة الأساسية في المركز الثالث ، وحضرها مشرف التربية الرياضية الأستاذ سمير الأنس ، حيث تم توزيع الجوائز على الفائزين والمقدمة من مدرسة ذكور عمر بن الخطاب الأساسية.