وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رياضية العميد تقيم حفل عشاء كبير لطواقم النادي

نشر بتاريخ: 07/04/2014 ( آخر تحديث: 08/04/2014 الساعة: 16:00 )
الخليل- معا - ناصر المحتسب – رئيس شبكة العميد الاعلاميه – اقامت اللجنه الرياضيه لنادي شباب الخليل بقيادة سكرتيرها وسيم ابو الضبعات حفل عشاء كبير ضم الاداره واللجان العاملين والطواقم الفنيه والاداريه واللاعبين وابناء النادي الأوفياء, في مقر النادي الجديد في جبل ابو رمان يوم السبت الماضي بمناسة انتهاء الموسم الرياضي الحالي.

توافد العشرات من ابناء النادي الوفياء الى المقر الجديد تسبقهم مشاعرهم الجياشه للالتقاء وتجديد العهد على البقاء الجند الوفياء لعميد الانديه الفلسطينيه "شباب الخليل", وكان هناك مجموعه من الكلمات الداعمه والموحده للصفوف والجهود في بوتقة واحده الا وهي العميد, وتولى عرافة الحفل الكبير الذي اقامته اللجنه الرياضيه للنادي مدير اكاديمية العميد لكرة القدم الأستاذ فايز نصار الذي ادار اللقاء باقتدار وحنكه كبيره موجها البوصله العميديه بالاتجاه الصحيح حيث يجب ان تكون, وبين بالتفصيل مسيرة صغار العميد المشرفه خلال البطولات الاتحاديه المتعدده التي صعدوا خلالها على منصات التتويج,.
|273947|
غاب عن حفل العشاء مهندس المسيره الشبابيه رئيس النادي معاويه القواسمه المتواجد حاليا في العاصمة الاردنية عمان, وكان اول المتحدثين المربي الفاضل الأستاذ رجب شاهين, الذي اكد على عراقة النادي عبر عشرات السنين, ودعى الجميع للتكاتف والتحابب من اجل عميد الاندية الفلسطينية (شباب الخليل), واستذكر عديد البطولات التي حصل عليها النادي وخص بالذكر بطولة اوبر فيله الفرنسيه في باريس, ووجه شكره وامتنانه لرئيس النادي معاويه القواسمه واعضاء ادارته على الجهود العظيمه التي بذلوها في النادي.

ثم تحدث باسل القاضي امين سر النادي عن الخطوات التاليه التي ستتخذ للتمهيد لاجراء انتخابات حره ونزيه لأعضاء الهيئة العمه قريبا, وشدد على ضرورة تكاتف الجهود خدمة للعميد, وتعهد بالبقاء في الخنادق الأماميه حتى النهايه.
|273948|
من ناحيته قال صالح سيد احمد مسئول امن الملاعب الفلسطينيه " يجب على الجميع الالتفاف حول نادي شباب الخليل, واكد على ان العميد هو مظلة الجميع, ودعى الى نبذ الفرقه والشلليه في النادي, وطالب بنبذ دعاة التفرقه من صفوف العميد ولفظهم, وشكر رئيس النادي معاويه القواسمه وادارته على ما بذلوه من جهد مشكور في خدمة النادي".

اما ايمن القواسمه مدير اذاعة منبر الحريه فشدد على ضرورة نبذ الخلافات ووضعها جانبا, وكان صريحا للغايه بضرورة رفض كل من يحاول ان يقفز عن مصالح العميد العليا, ووعد بان يكون جنديا مخلصا للعميد اذا رأى ان هناك من يستطيع ان يقود النادي بكفاءة واقتدار.

اما اللاعب النجم ابراهيم السويركي صاحب العطاء الكبير داخل المستطيل الأخضر, فتحدث باسم اللاعبين حيث شكر الاداره وجميع اللجان والداعمين على وقوفهم الى جانب اللاعبين خلال مشوار الدوري الصعب والشاق, ووعد بتقديم المزيد لاسعاد الجماهير الحاشده.
|273949|
من جهته تحدث عضو رابطة مشجعي النادي في القدس الشريف صالح القواسمه عن الوجوه الشابه (اللاعبين) التي اثبتت وجودها خلال مرحلة الاياب, ودعى الجميع الى دعم الفرق الناشئه.

وفي نفس السياق تحدث سكرتير اللجنه الرياضيه وسيم ابو الضبعات عن الجهد المشكور الذي بذلته ادارة النادي رئيسا واعضاء وجميع لجان ولاعبي النادي خلال مشوار الدوري الطويل الشيق, واعتذر للجميع عن عدم حضور ابن عمومته الداعم الاول للنادي الحاج مازن ابو الضبعات الذي كان من المقرر ان يحضر حفل العشاء, لكن بسبب انشغاله مع رئاسة الوزراء لم يتمكن من الحضور متمنيا التوفيق للعميد وجماهيره.

وكان من بين الحضور عضو المجلس بلدية الخليل المهندس يوسف الجعبري, رئيس النيابه العمه اشرف مشعل (ابو راشد), وعضو الغرفه التجاريه ابو عبدو الجعبري, وكان هناك مجموعه من المداخلات من قبل ابناء النادي التي غلفها الحب والود والتي جاءت بمجملها لتقديم الشكر والامتنان لجميع ابناء النادي, اللذين ضحوا من اجل خدمة ناديهم وعميدهم, للوصول به الى منصات التتويج باذن الله في المواسم القادمه.

|273950|