وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الاوقاف والشؤون الدينية يلتقي رئيس بلدية اريحا لبحث العديد من المشاريع

نشر بتاريخ: 01/07/2007 ( آخر تحديث: 01/07/2007 الساعة: 16:30 )
اريحا- معا- التقى الشيخ جمال محمد بواطنة وزير الاوقاف والشؤون الدينية في مكتبه في العيزرية وفدا من المجلس البلدي في اريحا برئاسة المحامي حسين صالح رئيس البلدية وعددا من اعضاء المجلس ورؤساء الاقسام بالبلدية وحضر اللقاء الوكلاء المساعدون بالوزارة.

ورحب الوزير الشيخ جمال بواطنة برئيس البلدية والوفد المرافق له, مقدرا الجهد الذي تقوم به البلدية باعتبار اريحا بوابة المحافظات الشمالية للعالم الخارجي.

وتناول اللقاء الى المشاريع التي تنوي بلدية اريحا اقامتها على بعض الاراضي الوقفية في المحافظة لخدمة المواطنين خاصة المشروع المقترح اقامته في المحافظة وهو المنطقة الصناعية في الضفة والذي سيكون على مساحة 1500 دونم تقريبا وفي حال تم الاتفاق على تنفيذه فانه سيخلق فرص عمل للآلاف من الايدي العاملة الفلسطينية وكذلك يعمل على احياء المنطقة ويوفر العديد من الخدمات للمشروع.

وابدى وزير الاوقاف استعداد الوزارة للتعاون مع بلدية اريحا لما يحقق مصلحة الوقف اولا ويعود للخير والفائدة على المجتمع المحلي.

وقال ان وزارة الاوقاف تملك اكبر مساحة من الاراضي الوقفية في محافظة اريحا وهي معنية باستغلالها وتطويرها لما فيه المصلحة العامة, مبديا استعداد الوزارة للتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي للنهوض بواقعنا الفلسطيني على طريق اقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمته الفدس.