وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية اوقاف سلفيت تعقد اجتماعها الشهري في بديا

نشر بتاريخ: 08/04/2014 ( آخر تحديث: 08/04/2014 الساعة: 13:29 )
سلفيت -معا - عقدت مديرية اوقاف محافظة سلفيت اجتماعها الشهري للائمة في قاعة بلدية بديا ، وذلك في اطار التواصل مع المجتمع المحلي، وتعميق التعاون والحوار مع الحكم المحلي وتنسيق الجهود لاعمال مشتركة تخدم رسالة الاوقاف والوطن .

رئيس البلدية احمد ابو صفية رحب بالحضور وابدى استعداده الدائم لاستقبال الاجتماع الشهري في بديا، داعيا لتعميق التعاون والتنسيق فيما بينهما .

واكد مدير اوقاف سلفيت صلاح جودة على اهمية تنويع مكان اللقاءات، والالتقاء مع مؤسسات المجتمع المحلي من اجل تنسيق الجهود لخدمة الوطن والمواطن،وتطرق الى اهمية الامام في كل تجمع سكاني ورسالته الموحدة للجميع مضيفا ان رسالة المسجد يجب ان تبقى بعيدا عن أي خلاف سياسي او اجتماعي وان منبر المسجد رسول الله هو منبر التوحيد والوحدة ورص الصفوف، وايصال رسالة الاسلام للجميع بيسر وسهولة وبدون تعقيدات.

وقال دور الائمة لا يقتصر على امامة المصلين وخطبة الجمعة وانما يتعدى هذا الدور بمشاركته المجتمع المحلي همومة وافراحة وان يبادر بالعمل التطوعي والتواصل مع الناس .

بدوره اكد الدكتور سعد طه مديرعام التعليم الشرعي بالوزارة على اهمية التعليم الشرعي وضرورة تشجيع المصلين والطلبة على الالتحاق بالمدارس الشرعية وكلية الدعوة الاسلامية لا سيما بعد اعتماد العديد من الجامعات الفلسطينية لتخصص العلم الشرعي موازيا لتخصص العلوم الانسانية