وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجمموعة أخبار من النادي الأهلي الرياضي في الخليل

نشر بتاريخ: 08/04/2014 ( آخر تحديث: 08/04/2014 الساعة: 18:51 )
الخليل – معا - دائرة إعلام الأهلي – سامر الشعراوي : تواصل الهيئة الإدارية لنادي أهلي الخليل إجتماعاتها الأسبوعية العادية في مكتب النادي الأهلي المؤقت بمدينة الخليل في شارع عين سارة – عمارة اللؤلؤة الطابق الثالث بحضور رئيس النادي كفاح الشريف و أعضاء مجلس الإدارة بشكل كامل ، فيما تواصل الوفود المهنئة زياراتها للمكتب تبارك للإدارة الجديدة للعمل على التشبيك مع كل المؤسسات في مختلف المجالات ، و خلال الأيام الماضية رصدنا بعض الأخبار التي تهم الشارع الرياضي و الجمهور الأهلاوي كمايلي :

1/ العمل مستمر لإصدار مجلة كأس العالم المقررة في البرازيل و نشرها بالأسواق المحلية و الإتفاق مع الشركات الراعية التي ستقدم جوائز كبرى و فورية .

2/ تواصل الوفود الرسمية زيارتها لمكتب النادي المؤقت مهنئة للإدارة الجديدة و من بينهم : الدكتور رفيق الجعبري مدير عام الشؤون العامة في محافظة الخليل ، رائد الشرباتي مدير عام الحكم المحلي في الخليل ، سائد ارزيقات عضو إقليم الوسط لحركة فتح ، محمود ارزيقات رئيس بلدية تفوح و الوفد المرافق له .

3/ قام وفد إدارة النادي بزيارات عديدة للمؤسسات الرسمية من أجل إنجاح المارثون الرياضي ضمن حملة الشيماء للكشف المبكر عن السرطان يوم 21/4 في مدينة الخليل بمشاركة 7000 طالبة مدرسية و جامعية .

4/ ضمن منافسات الأسبوع الاول من بطولة دوري البراعم مواليد 2000 / 2001 لمنطقة الجنوب تعادل صغار الأهلي بهدف لمثله أمام فريق كرمل يطا على استاد دورا الدولي .

5/ أشاد مجلس إدارة النادي بأبطال فريق كرة الطاولة بعد تحقيقه 4 انتصارات متتالية في مستهل مشوارهم بدوري الدرجة الممتازة .

6/ ثمن مجلس الإدارة عاليا النجاح الكبير لمهرجان فريق رياضة السيارات و الدراجات النارية الذي كان برعاية حركة فتح و حضور كل عشاق هذه الرياضة .