وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجلس الاعلى ينظم لقاءً تدريبيا للمؤسسات العاملة مع الشباب

نشر بتاريخ: 08/04/2014 ( آخر تحديث: 08/04/2014 الساعة: 18:52 )
رام الله - معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: عقدت ا?دارة العامة للعلاقات الدولية في المجلس الاعلى للشباب والرياضة، "وحدة اليوروميد" في رام الله، يوم امس، لقاءً تدريبيا، جمع عددا من المؤسسات العامله مع فئة الشباب في محافظات الضفة الغربية في مقر اكاديمية جوزيف بلاتر في مدينة البيرة بمشاركة 25 ممثلا عن المؤسسات الشبابية العامله مع الشباب.

وكان اللقاء بعنوان: "اهلية اعتماد المؤسسات لتكون مؤهله للاشتراك في برنامج الخدمة التطوعية "الاورومتوسطية" للشباب" باشراف المدرب "جان لوكا بوبمبودا" من الادارة الاقليمية لبرنامج "اليوروميد".

وذكرت يارا دعيق، مديرة برنامج "اليوروميد" في المجلس الاعلى للشباب والرياضة ان اللقاء يأتي في سياق سلسلة لقاءات ستعقدها دائرة "اليوروميد"، من اجل تعميق الدعم والشراكه مع المؤسسات الشبابية الشريكة، ضمن برنامج "اليوروميد".

وسيكون التدريب عبارة عن لقاء تحضيري للمرحلة القادمة من اجل تعريف المؤسسات بالفرص القادمة لبرنامج "اليوروميد".

يذكر ان "اليوروميد" للشباب في مرحلته الرابعة بادارة واشراف المجلس ا?على للشباب والرياضة ويهدف الى دعم المؤسسات الشبابية، ماليا وتقنيا، لتمكينهم بتنفيذ مشاريع بالشراكه مع دول ا?تحاد ا?وروبي في حقول التبادل الشبابي والخدمة التطوعية الشبابية والتدريب والتشبيك، علما ان مرحلة عمل "اليوروميد" ستستمر حتى العام 2016.