وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عماد هاشم: بقاء نجوم "الثوار" سيعيدنا إلى الممتازة

نشر بتاريخ: 08/04/2014 ( آخر تحديث: 08/04/2014 الساعة: 20:35 )
غزة- معا - نادي شباب جباليا : تمنى المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي شباب جباليا عماد هاشم نجاح مجلس الإدارة في الحفاظ على لاعبي الثوار, وإبقاءهم في صفوف النادي تحضيراً للعودة إلى الدرجة الممتازة نهاية الموسم القادم.

وقال هاشم في حديث مع برنامج "رياضة أف أم" على إذاعة الرأي: "لاعبو شباب جباليا مطمع كل الفرق في الوقت الراهن .. مجلس إدارة النادي أعلن مراراً عدم التفريط بأي لاعب من أجل العودة إلى الدرجة الممتازة وأتمنى نجاحهم في الإبقاء على نجوم الثوار ومختلف لاعبيه".

وحول المغادرين, أكد هاشم أن لاعبين فقط رحلا رسمياً عن صفوف النادي هما هيثم الشريف، وإبراهيم سلامة, متوقعاً أن تشهد المرحلة القادمة رحيل لاعب أو اثنين عن صفوف النادي باتجاه أندية في الدرجة الممتازة.

وتابع هاشم: "أمام شباب جباليا تجربتين يجب الاستفادة منهما .. الأولى تتمثل في هلال غزة الذي حافظ على لاعبيه بعد الهبوط ونجح في العودة بقوة إلى الدرجة الممتازة, أما التجربة الثانية فتتمثل في المشتل الذي تخلى عن أبرز لاعبيه وازدادت مشاكل النادي بالهبوط إلى الدرجة الثانية".

وختم هاشم حديثه بالقول إن شباب جباليا يعتزم التعاقد مع مدافع، ومهاجم، لتعويض رحيل الشريف، وسلامة, مؤكداً اعتماده في الموسم القادم على حارس المرمى أحمد عفانة الذي نجح في التألق خلال الجولات الست الأخيرة من الموسم الماضي.