وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رفح الأولى كأفضل مؤسسة للطفولة بالقطاع SOS

نشر بتاريخ: 09/04/2014 ( آخر تحديث: 09/04/2014 الساعة: 12:01 )
غزة- معا - حصلت قرية الأطفال SOS رفح على المركز الأول كأفضل مؤسسة للطفولة بجائزة مالية قدرها 2000 دولار للعام 2013م , وذلك خلال احتفال نظمته وزارة الشباب والرياضة بمركز رشاد الشوا الثقافي برعاية من مؤسسة أمان فلسطين – ماليزيا, وبحضور ومشاركة وزير الشباب د. محمد المدهون والنائب الأول لرئيس المجلس التشريعي د. أحمد بحر.

هذا وتسلم الجائزة ممثلي عن قرية الأطفال برئاسة منسق برامجها م. سامي عجور وعدد من العاملين فيها.

بدوره بارك عجور جهود قادة الشباب بالقرية أ. محمد المدلل وأ. ياسر أبو مصطفى وأ. محمد النواجحة على دورهم الريادي خلال المشاركة في هذه المسابقة من أجل الارتقاء لتحقيق هذا الانجاز والحصول عل المركز الأول في المسابقة.

كما وأهدى هذا التفوق والنجاح إلى المدير الوطني لقرى الأطفال في فلسطين أ. محمد شلالدة وكافة العاملين في قرى الأطفال sos فلسطين.

وأعرب منسق برامج الرعاية الأسرية بالقرية عن سعادته الغامرة إزاء هذا التكريم, مؤكدًا أن قرية الأطفال بكامل طواقهما كانت سبباً رئيساً للفوز بهذا اللقب, مشيدًا في الوقت ذاته بجهود وزارة الشباب والرياضة في ترسيخ منهج العمل وتطويره من خلال التنافس الشريف.

وعد عجور هذا الفوز بالتكريم المشرف لكافة العاملين بالقرية وأبنائها من الأطفال والشباب, مبدياً فخره واعتزازه بهذا الفوز, داعياً الجهات المعنية والمسئولة إلى ضرورة تشجيع الشباب علي تحمل مسئولياتهم ليكونوا أعضاءً فاعلين في المجتمع وتقديم كامل الدعم لهم ليصبحوا أبناءً صالحين يخدمون دينهم ووطنهم.

وأكد أن قريته ستواصل رسالتها الإنسانية والقيام بدورها تجاه أبناء القرية وتقديم كامل الدعم لهم, خاصة في ظل ما يتعرض له قطاع غزة من حصار وتضييق وخناق أثر في كافة نواحي الحياة.