وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة الإسلامية تعلن مشاركتها في انتخابات مجلس طلبة جامعة الخليل

نشر بتاريخ: 09/04/2014 ( آخر تحديث: 09/04/2014 الساعة: 18:00 )
الخليل- معا - أعلنت الكتلة الإسلامية في جامعة الخليل يوم أمس أنها ستخوض انتخابات مجلس اتحاد الطلبة لهذا العام.

ويأتي إعلان المشاركة في الانتخابات على وقع عشرات الأنشطة والفعاليات التي نفذتها الكتلة الإسلامية في جامعة الخليل مؤخراً، ضمن حملة بكِ نرتقي المنطوية تحت حملة "قوافل الخير".

فقد واصلت طالبات الكتلة الإسلامية توزيع رسائل نفحات الاثنين في ساحات الجامعة، كما شاركت في صلاة الغائب والوقفة التضامنية الغاضبة لدماء شهداء جنين التي نظمتها الأطر الطلابية اليوم في جامعة الخليل أمام مبنى الأنشطة، وفي فعاليات يوم الأرض التي أقامتها إدارة الجامعة بمشاركة من الأطر الطلابية وتم زراعة الأشجار تخليداً لهذا اليوم وتأكيداً على الارتباط الوثيق بين الإنسان الفلسطيني وأرضه.

واستكمالاً للحملة التي أطلقتها الكلتة الإسلامية " هدية لكل كلية "، قامت الكتلة بتوزيع هدية على طلاب كليتي التربية والآداب وهي عبارة عن كتابي المفاتيح العشرة للنجاح وإدارة الوقت للدكتور ابراهيم الفقي بالاضافة لدفتر ملاحظات والحلوى على طلاب كلية التربية , فيما قامت بتوزيع دفتر سلك وقلم حبر والحلوى على طلاب كلية الآداب .

كما قامت بتوزيع هدايا على طلبة كلية التمويل والإدارة حيث قامت بتوزيع ظرف يحتوي على هدية الكتلة وهي عبارة عن (آلة حاسبة علمية كاسيو + بطاقة دعوية + بعض الحلوى).