وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مباراة ودية تجمع فريقا مول الدار وشركة اكرم سبيتاني واولاده

نشر بتاريخ: 10/04/2014 ( آخر تحديث: 10/04/2014 الساعة: 18:25 )
القدس- معا : ضمن التحضيرات لانطلاق دوري القطاع الخاص المقدسي لكرة القدم للعام الجاري والتفاعل مع المبادرة التي اطلقها رجل الاعمال المهندس سامر نسيبة جرت مساء امس الاول الاربعاء مباراة ودية بكرة القدم بين فريقي مول الدار وفندق الدار وشركة اكرم سبيتاني واولاده على ملعب نادي ابناء القدس في حارة السعدية بالبلدة القديمة من القدس حيث حضر المباراة المهندس سامر محمد نسيبة نائب رئيس مجموعة محمد زكي نسيبة الاستثمارية صاحب المبادرة.

وتميزت المباراة عموما بالاثارة والمرح بين لاعبي الفريقين من موظفي وابناء الشركتين الرائدتين في القدس / وقام بتحكيم المباراة الرياضي فريد تيرو التي اسفرت عن فوز فريق سبيتاني بخمسة اهداف مقابل هدفين وسجل الاهداف لفريق سبيتاني اللاعبون منتصر ابو الهوى وتامر لداوية وفادي حداد وايمن قراعين فيما سجل هدفا فريق نسيبة مهند زعاترة وعرين زعانين .

واشاد رجل الاعمال نسيبة بالروح الرياضية العالية التي تمتع بها الفريقان وبالتجاوب الكبير من قبل العديد من الشركات والمؤسسات المقدسيه و اشار الى مزيد من الخطوات سوف تتخذ في هذا المجال قريبا .. متمنيا النجاح التام لهذه المبادرة الرياضية الخاصة وان تكون المباراة بين الشركتين انطلاقة وانعطافة حقيقية نحو تحقيق هذا الهدف الرياضي الكبير .

وعلق حكم المباراة فريد تيرو وهو احد المسؤولين في نادي ابناء القدس على المباراة بالقول انها بداية موفقة وفاتحة خير للفريقين بما يمتلكان من امكانيات . واشاد بالجهود التي بذلها الفريقان مع اهمية تحديد ايام تدريب اكثر معلنا ترحيبه بهم في اي وقت وان يتقدموا دائما الى الامام ونحو الافضل ووصف مستوى المباراة واداء اللاعبين بانه جيد ومقبول .

تكون فريق مول الدار وفندق الدار من اللاعبين: سامر دار سهيل وزكي نسيبة وهيثم دلع وعرين زعانين ومهند زعاترة وهاشم حبابة وداود عطالله ومنير عباسي.

فيما تكون فريق شركة سبيتاني من: تامر لداوية وامجد البرق وعمار عبد اللطيف وسامر صبري وفادي حداد وعلاء وعبد الله شرف وايمن قراعين ومحمد ابو دلو وثائر ابو اسنينة وفهد عثمان ومنتصر ابو الهوى، فيما كان كابتن فريق سبيتاني تامر لداوية وكابتن فرق مول الدار داود عطاالله .

والجدير بالذكر ان عددا لا بأس به من لاعبي الفريقين هما من عداد الفرق المقدسية ولاعبي ونجوم الاندية المقدسية ، وهذا ما يضفي طابع المنافسة على هذا الدوري الذي يآخذ بتزايد الفرق والمؤسسات والشركات المقدسية التي ستنضوي لهذا الدوري الذي يعنى بخلق حالة من الحراك الرياضي في المدينة، وأيضا بهدف التشبيك والتربيط فيما بين المؤسسات سيما وأن الرياضة هي اللغة المشتركة والراقية في هذا العصر.