وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب يوقع اتفاقية خطة عمل لعام 2014 مع "اليونيسيف"

نشر بتاريخ: 10/04/2014 ( آخر تحديث: 10/04/2014 الساعة: 21:15 )
رام الله - معا - إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: وقّع رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، اللواء جبريل الرجوب، الثلاثاء، إتفاقية مع الممثلة الخاصة لمنظمة الأمم المتحدة "اليوينسيف" في فلسطين السيدة "جون كينجي" بحضور كل من: ميسون العبيدي، مسؤولة برنامج تطوير الشباب والطلائع، وفدوى الشاعر، مدير عام الإدارة العامة للعلاقات الدولية، وتأتي هذه الاتفاقية إستكمالاً لتنفيذ انشطة شبابية ورياضية في فلسطين.

وأثنى اللواء الرجوب على جهود منظمة الأمم المتحدة "اليوينسيف" في فلسطين وعبّر عن أمله في تنفيذ مشاريع مستقبلية مشتركة بهدف خلق مستقبل أفضل للشباب الفلسطيني.

وتشتمل الخطة على محاور عدة تهدف الى بناء الخدمات الأساسية للمراكز والاندية، من اجل توسيع دائرة المشاركة وتتضمن الإتفاقية دعم أنشطة من شانها تعزيز القدرات لحوالي 135 ألف من الشباب والفتيات، الذين تتراوح اعمارهم بين 10-18 عاما وإدماجهم في المجتمع وخلق المعرفة التامة عندهم في كيفية التعامل مع الأقران خاصة في هذه المرحلة العمرية الحرجة والانتقالية حيث التحول من سنّ المراهقة الى الشباب.

وتتضمن الإتفاقية، ايضاً، توفير خدمات صديقة للطلائع بمعايير معينة للانشطة المسائية والإبداعية والحياتية لما يقارب من مئة ألف شاب وفتاة.

وشكرت السيدة "جيني كينجي" اللواء الرجوب على الجهود التي يوفرها المجلس الأعلى لتسهيل عمل "اليونيسيف" في في فلسطين بما يحقق واقع أفضل للشباب الفلسطيني