وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قسم الأنشطة الرياضية في البولتكنيك ينهي بطولة الدوائر بكرة القدم

نشر بتاريخ: 10/04/2014 ( آخر تحديث: 10/04/2014 الساعة: 22:24 )
الخليل - معا - أنهت جامعة بولكتنيك فلسطين/الخليل بطولة كرة القدم التي نظمها قسم الأنشطة الرياضية/ عمادة شئون الطلبة لدوائر الجامعة من خلال قسم الأنشطة الرياضية بنجاح كبير، حيث شهد ظهر الخميس المباراة النهائية بين فريقي كلية الهندسة وكلية المهن التطبيقة وسط حضور كبير من مسؤولي الجامعة والطلبة على حدّ سواء، تقدمهم رئيس الجامعة أ. د. إبراهيم المصري، ونائبه للشؤون الأكاديمية د.مصطفى أبو الصفا، وعميد شؤون الطلبة د.خلدون زغير، وأ. طارق البيطار مسؤول الأنشطة اللامنهجية في الجامعة بالإضافة إلى المشرف الرياضي رائد الخضور وعدد كبير من أساتذة الجامعة وطلبتها ممّن تقاسموا تشجيع الفريقين.
|274452|
وحظيت المباراة النهائية بندية عالية من كلا الفريقين وشهدت تنافسا كبيرا من الفريقين اللذين قدّم عناصرهما مردودا جيّدا، وكان التشجيع مستمرا طيلة أوقات المباراة التي نجح طلبة كلية الهندسة رسم معالم إحداثياتها ببصمة إبداعية ليكون الفوز في النهاية من نصيبهم وبواقع هدفين مقابل هدف واحد، ليتلو ذلك تكريم الفريق الفائز ووصيفه بكؤوس وميداليات خاصة من رئيس الجامعة ومسؤوليها، وتكريم الطالب اللاعب محمد الجعبري بجائزة هداف البطولة برصيد4 أهداف، علما أن عدد الفرق التي شاركت في البطولة 16 فريقا غطّت الدوائر والتخصصات المختلفة، وشهدت الأدوار التمهيدية من البطولة تنافسا مثيرا بين الفرق التي حاول كل منها تحقيق اللقب.

مثّل فريق كلية الهندسة كل من: معتصم جبرين، محمد جوابرة، خليل حوشية، ضياء زواهرة، محمد وليد، مروان سياعرة ، جهاد دعدرة، ليث سويطي، حمزة علقم.
في حين لعب فريق كلية المهن التطبيقة بتشكيلة قوامها: قصي النتشة، عبد الله المصري، محمد الشريف، محمد الجعبري، عز أبو مرخية، كريم شويكي، حسن مسلم، عدي نصار.
|274453|

ومن الجدير بالذكر أن البطولة تندرج في إطار الجهود النوعية التي تبذلها الجامعة لتفعيل واقع الأنشطة الرياضية، وهو ما ينسجم وتطلعات رئاسة الجامعة على هذا الصعيد، وقد شاركت فرق الجامعة مؤخرا في بطولتي الجامعات للكرة الخماسية، وفي تنس الطاولة، وحقق فريق الطالبات لتنس الطاولة نتائج مشرفّة على صعيد الفرق، كما نجح فريق الطلاب في تحقيق نتائج طيبة على المستوى الفردي، وهو ما يعكس الاهتمام الكبير الذي توليه عمادة شؤون الطلبة للأنشطة الرياضية إذ نظمّت مؤخرّا عديد الأنشطة والفعاليات التي حظيت باهتمام كبير من الطلبة.
في سياق متصل، يشارك عدد من طلبة الجامعة صباح الجمعة في مارثون فلسطين الدولي في بيت لحم.